بالصور أفضل مستحضرات أحمر الخدود لموسم الشتاء

الطقس البارد قد لا يكون مفضل لدى الكثيرين خاصة من يعملون في الهواء الطلق إلا أن مظهر الخدود الوردية اللون بفعل التواجد في الهواء الطلق والتعرض لدرجة الحرارة المنخفضة يمنح الوجه جمالا محببا، لحسن الحظ يمكن للجميع على الحصول على مظهر الخدود الوردية اللون دون الحاجة إلى التعرض لدرجات الحرارة المنخفضة وذلك باستخدام مستحضرات أحمر الخدود واليوم سنستعرض معا مجموعة من مستحضرات أحمر الخدود الرائعة والتي لن تمنحك خدود وردية اللون فحسب بل ستساعد أيضا على ترطيب بشرتك في موسم الشتاء البارد بفضل تركيبتها المرطبة للبشرة:

كريم أحمر الخدود ” Kjaer Weis”: يتميز بتركيبته المرطبة والناعمة على البشرة وعبوته ذات المظهر الأنيق وهو متوفر للبيع بسعر 56 دولار.

كريم أحمر الخدود ” RMS Beauty Lip2Cheek“: متوفر بدرجات ألوان متعددة بداية من اللون الوردي حتى اللون الأحمر الداكن ويتميز بتركيبته المرطبة للبشرة وهو متوفر للبيع بسعر 36 دولار.

كريم أحمر الخدود ” YSL Baby Doll Kiss and Blush“: مستحضر رائع ذو ملمس كريمي وناعم على البشرة وسهل الاستخدام، كما يسهل خلطه مع مساحيق تجميل أخرى، وهو متوفر للبيع بسعر 40 دولار.

كريم أحمر خدود ” NYX Rouge Cream Blush”: مستحضر رائع ذو تركيبة مركزة تمنحك لونا قويا وهو متوفر للبيع بسعر 6 دولار.

كريم أحمر الخدود ” Bobbi Brown Pot Rouge”: يمكن استخدامه للشفتين والوجنتين وهو يتميز بدرجة لونه الجميلة ذات المظهر الطبيعي والتي لن تختفي بعد ساعات قليلة من وضعها وستظل معك طوال اليوم، هذا المستحضر متوفر للبيع بسعر 29 دولار.

مستحضر أحمر الخدود ” Clinique Chubby Stick Moisturizing Cheek Color Balm”: هل تجدين صعوبة في استخدام مستحضرات أحمر الخدود التقليدية، يمكنك إذا استخدام هذا المستحضر والمصمم على شكل ملمع قلم سميك مما يسهل من مهمة وضع أحمر الخدود، بالإضافة إلى ذلك فهو يتميز بتركيبته الثقيلة والمرطبة للبشرة، هذا المستحضر متوفر للبيع بسعر 22 دولار.

كريم أحمر خدود ” Tarte Cheek Stain”: كريم جيل مصمم خصيصا بحيث يقوم بمحاكاة مظهر الطبيعي للخدين المتوردين وهو متوفر للبيع بسعر 30 دولار.

كريم أحمر خدود ” Honest Beauty Crème Blush”: تحتوي تركيبته على مواد طبيعية مستخلصة من الفاكهة وهو يكسب بشرتك مظهرا صحيا جميلا وهو متوفر للبيع بسعر 22 دولار.

كريم أحمر خدود ” Ciaté London Blush Pop Crème Blush”: استخدمي هذا الكريم على خديك للحصول على خدين ورديين، وهو متوفر بسعر 19 دولار.

كريم أحمر خدود ” Revlon PhotoReady Cream Blush”: مستحضر رائع يتميز بتركيبته الخفيفة والناعمة على البشرة وهو يباع في الصيدليات إلا أنه لا يقل جودة عن مستحضرات أحمر الخدود التي تنتجها ماركات مساحيق التجميل الشهيرة، هذا المستحضر متوفر للبيع بسعر 13 دولار.

كريم أحمر الخدود ” Nars The Multiple” المتعدد الاستخدام: يمكنك استخدام هذا المستحضر بطرق متعددة حيث يمكن استخدامه على البشرة للحصول على بشرة ذات مظهر وردي ويمكن استخدامه على الخدود أيضا، هذا المستحضر متوفر للبيع بسعر 39 دولار.

كريم أحمر خدود ” Stila Convertible Color”: مستحضر رائع تستخدمه الكثير من النساء وهو يتميز بتركيبته الناعمة والمرطبة للبشرة وهو متوفر بدرجات ألوان متعددة كما أنه يسهل خلطه مع مساحيق التجميل الأخرى وهو متوفر للبيع بسعر 25 دولار.

كريم أحمر خدود ” Rosie Jane Essentials Cheek and Lip Gloss” للخدود والشفتين: مستحضر رائع يمنح شفتيك لون ووجنتيك لون وردي جميل وهو متوفر للبيع بسعر 22 دولار.

كريم أحمر خدود ” Josie Maran Coconut Watercolor Cheek Gelee”: مستحضر رائع بخلاصة جوز الهند وزيت الآركان العطري وهو متوفر للبيع بسعر 22 دولار.

 

Tags

مواضيع ذات صلة