بالصور أفضل مجموعة قطع اكسسوار المفضلة لدى النجمات على أغلقه مجلة ” InStyle” في عام 2015

إطلالات النجمات الأنيقة لا تقتصر فقط على السجادة الحمراء وإنما تمتد لتشمل إطلالاتهن اليومية العادية وإطلالاتهن على أغلفة المجلات بالإضافة إلى مناسبات أخرى عديدة، النجمات اللاتي ظهرن على مدار الأشهر السابقة في عام 2015 على أغلفة مجلة ” InStyle” الشهيرة والمتخصصة في الموضة تحدثوا للمجلة عن الكثير من إسرار إطلالاتهن الأنيقة وكشفوا للمجلة عن قطع الاكسسوار المفضلة لديهم واليوم سنستعرض معا مجموعة من قطع اكسسوار المفضلة لدى النجمات اللاتي ظهرن على أغلفة مجلة ” InStyle” طوال عام 2015:

الممثلة جيسيكا شاستاين: وهي فتاة الغلاف لعدد يناير 2015 من مجلة ” InStyle” ولقد تم تصوير صور هذا العدد في مدينة نيويورك، جسيكا تحدثت للمجلة عن قطعة الاكسسوار المفضلة لديها وهي خاتم ” Panthère” الأنيق من ماركة ” Cartier” والمصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وهو مرصع بأحجار العقيق وأحجار التسافوريتي (tsavorite) ومتوفر للبيع على موقع artier.us بسعر 7.300 دولار.

الممثلة جينيفر أنستون: وهي فتاة الغلاف لعدد فبراير 2015 من مجلة ” InStyle” ولقد اعترفت بأن الأحذية ذات الكعب العالي هي قطع الاكسسوار المفضلة لديها وخاصة الصندل الأنيق ذو الكعب العالي من ماركة ” Calvin Klein” ولقد علقت جينيفر أنستون على ذلك قائلة: “في أي وقت أصبح أكثر طولا أكون سعيدة للغاية، طول أنستون هو 5 أقدام و5 إنشات.

الممثلة كيري واشنطن: وهي فتاة الغلاف لعدد مارس 2015 من مجلة ” InStyle ولقد اعترفت بأن قطعة الاكسسوار المفضلة لديها هي حذاء ” Celia” الأنيق من ماركة ” Alexander Wang” وهو متوفر للبيع على موقع theoutnet.com بسعر 250 دولار، كيري وصفت هذا الحذاء بانه أنيق ومريح للغاية واعترفت بأنها رقصت به بسهولة على واحدة من أغنيات بيونسيه الشهيرة.

الممثلة كيت وينسلوت: وهي فتاة الغلاف لعدد إبريل 2015 من مجلة ” InStyle” ولقد كشفت عن أن الخاتم الأنيق المزدوج من ماركة ” Delfina Delettrez” والمرصع بأحجار التوباز الكريمة الملونة، هو أحد قطع الاكسسوار المفضلة لديها، يمكنك الحصول على خاتم مشابه من خلال موقع delfinadelettrez.com.

الممثلة ريس ويذرسبون: وهي فتاة الغلاف لعدد مايو 2015 من مجلة ” InStyle” ولقد ظهرت في جلسة تصوير هذا العدد بحذاء أنيق ذو كعب عالي من ماركة ” Dior” واستبدلته بعدها بهذا الصندل الأنيق المزين باللآلئ الصناعية من ماركة “Lanvin”.

الممثلة ميندي كالينج: وهي فتاة الغلاف لعدد يونيو 2015 من مجلة ” InStyle” ولقد ارتدت في جلسة تصوير هذا العدد من المجلة قلادة ذهبية أنيقة مصممة على شكل الشعاب المرجانية وهي من ماركة “Giuseppe Zanotti”، ولقد بدت هذه القلادة اختيار ملائما للغاية خاصة أن جلسة تصوير هذه المجلة كانت على أحد الشواطئ الجميلة في مدينة ماليبو.

الممثلة زوي سالدانا: وهي فتاة الغلاف لعدد يوليو 2015 من مجلة ” InStyle” وكانت جلسة تصوير زوي في هذا العدد من المجلة بداية عودتها من أجازتها التي حصلت عليها بعد أن أنجبت طفليها التوأم باوي وساي ولقد علقت زوي على جلسة التصوير قائلة: “لقد نسيت كيف يمكن للمشاركة في جلسات التصوير أن تكون ممتعة للغاية”، زوي ارتدت في جلسة التصوير مجموعة من قطع الحلي الذهبي الرقيقة ونظارة شمسية أنيقة من ماركة ” Oliver Peoples” وهي متوفرة للبيع على موقع oliverpeoples.com بسعر 435 دولار.

الممثلة إيفا لانجوريا: وهي فتاة الغلاف لعدد أغسطس 2015 من مجلة ” InStyle” ولقد تحدثت للمجلة في هذا العدد عن حبها لقطع الاكسسوار وقالت: “في الحقيقة أنا من الفتيات اللاتي يحبون قطع الاكسسوار وخاصة القلادات الذهبية الكبيرة”، ومن قطع الاكسسوار المفضلة لدى إيفا هذه القلادة الأنيقة من ماركة ” Aurélie Bidermann” والتي تجمع ما بين اللونين الذهبي والتركواز.

الممثلة آن هاثاواي: وهي فتاة الغلاف لعدد سبتمبر 2015 من مجلة ” InStyle” ولقد قامت في الحقيقة باستعارة هذا الحذاء الأنيق من ماركة “Dries Van Noten” والذي أعجبها كثيرا من مجلة ” InStyle” وذهبت به في موعد مسائي مع زوجها آدم شولمان ثم أعادته للمجلة في اليوم التالي.

الممثلة صوفيا فيرجارا: وهي فتاة الغلاف لعدد أكتوبر 2015 من مجلة ” InStyle” ولقد ارتدت في جلسة تصوير هذا العدد قلادة أنيقة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس وهي قلادة من مجموعة ” Serpenti” من ماركة “Bulgari” وتصميمها مستوحى من إطلالة إليزابيث تايلور في دور كليوباترا في فيلمها الشهير ” Cleopatra” والذي عرض في عام 1963، سعر هذه القلادة 58 ألف دولار.

الممثلة درو باريمور: وهي فتاة الغلاف لعدد نوفمبر 2015 من مجلة ” InStyle” ولقد ارتدت سوار أنيق من ماركة “Stella McCartney” في جلسة تصوير هذا العدد من المجلة ولقد درو صورة لها وهي ترتدي السوار وأرسلتها إلى المصممة ستيلا ماكارتني وهي صاحبة ماركة “Stella McCartney” وواحدة من الصديقات المقربات لدى درو باريمور.

المغنية جوين ستيفاني: وهي فتاة الغلاف لعدد ديسمبر 2015 من مجلة ” InStyle” واشتهرت بحبها للأحذية العصرية الأنيقة ذات الكعب العالي ولقد حضرت جلسة التصوير بحذاء أنيق ذو كعب عالي من ماركة ” L.A.M.B” وقامت باستبداله بعد ذلك بحذاء أنيق ذو كعب عالي ومزين بأشواك من ماركة “Christian Louboutin” وذلك في جلسة التصوير في هذا العدد.

 

Tags

مواضيع ذات صلة