بالصور.. أغرب إطلالات مايا دياب

من المعروف عن الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها من أكثر الفنانات العربيات المثيرات للجدل، خاصة من ناحية ملابسها والألوان التي تختارها في كل إطلالاتها.

وفأغلب ملابس مايا دياب تتصف بالجرأة والغرابة، وفي هذا التقرير المصور، يعرض لكم موقع “مشاهير” أغرب إطلالات مايا دياب والتي أثارت حولها العديد من الانتقادات.

فستان المرايا وفستان الشعر:

رغم الانتقادات الكبيرة التي لاحقت مايا دياب بعد ارتدائها فستان المرايا، إلاّ أنها بدت فيه بغاية الأنوثة والجمال.

في حين ارتدت مايا فستاناً آخر من الشعر، ورغم جرأته إلاّ أنه وصف كأسوأ إطلالة على السجادة الحمراء في إحدى المناسبات العالمية.

فستان مع قرون:

ارتدت مايا في إحدى المناسبات فستاناً مع قرون على الصدر والذي اعتبر من أجرأ موديلات الفساتين التي قد ترتديها فنانة عربية، ورغم الانتقادات والسخرية التي طالتها إلاّ أنها بدت أنيقة.

فستان مكشوف:

في أكثر من مناسبة، ارتدت مايا فساتين شفافة تُظهر جسمها وخاصة منطقتي الصدر والبيكيني، وأيضاً فساتين مع فتحة عالية على الجنب، الأمر الذي اعتبره البعض جرأة مبالغ فيها، ووصفه البعض الآخر بالوقاحة.

حجاب الرأس:

كما ارتدت مايا حجاب الرأس في أكثر من مناسبة، مرة مع فستان مكشوف عن الصدر، ومرة ثانية في “ستار أكاديمي” حيث لبست الحجاب مع شورت قصير لاقى العديد من الانتقادات والتعليقات الرافضة لهذا النوع من الموضة.

الجوارب الطويلة:

هناك من يعتقد بأن إظهار الجوارب الطويلة يجعل الفتاة مبتذلة، ولكن حين لبست مايا فستانها الأسود وأظهرت جوربها المطرز بدت في غاية الإثارة والجاذبية.

شعر رمادي:

تسعى مايا غالبا إلى ابتكار موضة خاصة بها، مهما كانت الموضة السائدة، وكانت من أولى الفنانات اللواتي صبغن شعورهن باللون الرمادي، وعلى الرغم من أن هذا اللون يظهر المرأة أكبر سناً إلا أنها تجرأت ونفذته.

الشعر الأصلع:

ظهرت النجمة اللبنانية في أحد الفيديو كليبات بشعر أصلع، الأمر الذي يبدو غريباً وبعيداً عن واقع الفنانات العربيات اللواتي يسعين دائما إلى إظهار كامل أنوثتهن.

تصفيفات شعر غريبة:

قد تكون مايا من أكثر الفنانات اللواتي يظهرن بتصفيفات شعر غريبة، وفي بعض الأحيان مخيفة، إلا أنها لا تتوانى عن تكرار هذا الأمر لاسيما في أغانيها المصورة.

أحذية غريبة:

ارتدت الفنانة اللبنانية العديد من الأحذية الغريبة خلال إطلالاتها التلفزيونية، فهي تسعى إلى لفت الانتباه من خلال هذه الأحذية.

نظارات غريبة:

كما تسعى مايا دياب في كل ظهور لها أو كليب على ارتداء نظارات شمسية ملفتة وغريبة، غير آبهة للانتقادات التي تثار حول هذا الموضوع.

Tags

مواضيع ذات صلة