بالصور..أشهر قصص حب المشاهير التي بدأت من استوديوهات التمثيل

قد تختلط الحقيقة مع التمثيل، حيث يقع بالفعل البطل في حب البطلة أثناء تجسدهم لأدوار الحب بينهما، ثم يتحول هذا الحب إلى زواج مستمر أو أن يستمر الزواج لفترة من الزمن، ثم يفشل ويحدث الانفصال.

ولهذا قرر موقع “مشاهير” أن يقدم لكم صوراً لبعض علاقات الحب الحقيقية بين المشاهير من نجوم ونجمات السينما العرب والأجانب…فشاهدوها معنا.

ومن بين الصور التي وضعتها “مشاهير”، هي علاقة الحب التي جمعت عمر الشريف بفاتن حمامة، والتي بدأت في فيلم “صراع في الوادي”، عام 1954م، وكانت الراحلة فاتن حمامة قد التقته في منزلها حيث أخذه المخرج يوسف شاهين ليعرفه بها في منزلها وانجذبت إليه بشدة رغم زواجها في هذه الفترة من المخرج الراحل عز الدين ذو الفقار. 

الراحلة فاتن حمامة قالت عن لقائها الأول بعمر “حين شاهدت عمر للمرة الأولى تسمرت في مكاني بضع دقائق، وشعرت أمام كلماته الرقيقة أنني تلميذة صغيرة تستمع إلى أول عبارة إعجاب، بالرغم من أنه علق فقط على صوره كان الفنان صلاح طاهر قد رسمها لي، وعلقتها على الحائط الرئيسي بالشقة”. 

المفاجأة أن عمر الشريف قرر مصارحة فاتن بحبه لها وجاء ردها على عرضه بإيماءة برأسها، إلا أنها طلبت منه تأجيل ارتباطهما لحين تدبير أحوالها.

إلا أن قبلة جمعت بينهما في فيلم “صراع في الوادي” فضحت هذا الحب، فقد ضم سيناريو الفيلم مشهد به “حضن” بين عمر الشريف وفاتن حمامة، ليفاجأ الجميع بالنجمة تقبله في مشهد أذهل مخرج العمل يوسف شاهين، خاصة أن فاتن كانت ترفض المشاهد التي تحوي قبلا بينها وبين أي ممثل. 

Tags

مواضيع ذات صلة