بالصور.. أزواج مشاهير لا نعرف عنهم شيئاً

 هناك الكثير من قصص الحب والزواج التي وقعت مع مشاهير الفن في العالم العربي، والتي تصلح لتتحول إلى فيلم رومانسي جميل.

واليوم، يقدم لكم موقع “مشاهير” ألبوم صور للمشاهير الذين لم نعلم عن أزواجهم شيئاً، لأنهم لا يشاركون أزواجهم المشاهير حياتهم الفنية. فمن هم وكيف التقوا بهم؟

عباس ناصر ومايا دياب:

انتهت قصة الحب بين عباس ناصر ومايا دياب بالزواج المدني نظراً لاختلاف ديانتهما وانتشرت الشائعات مؤخراً عن طلاقهما إلا أنها غير صحيحة وسبب انتشارها عدم مشاركة مايا دياب الإعلام حياتها الشخصية.

كريم عبد العزيز وهايدي:

تعرف كريم عبد العزيز على زوجته هايدي عن طريق والديهما إلا أنه قد وقع في حبها ليقرر الزواج منها..

رنا الحريري وباسم ياخور:

رنا الحريري هي كاتبة سيناريو إلا أننا لا نسمع الكثير عنها، وقد تزوجها الممثل باسم ياخور عام 2009 بعد قصة حب كبيرة.

نانسي عجرم وفادي الهاشم:

كان زوج الفنانة نانسي عجرم فادي الهاشم طبيب الأسنان الخاص بها وقد تقربا من بعضهما ليصبحا صديقين مقربين ثم نشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج.

عزت أبو عوف وفاطمة:

أحب الفنان عزت أبو عوف زوجته فاطمة كثيراً وتزوجا سنوات طويلة قبل أن ترحل عن الحياة، وكانت ربة منزل إلا أن أكثر ما كان يحبه فيها تفهمها لطبيعة عمله ومساندتها الدائمة له.

هند صبري وأحمد الشريف:

تزوجت الفنانة هند صبري من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف عام 2008 إلا أنها نادراً ما تتحدث عن حياتها العائلية لوسائل الإعلام حيث تفصل بين حياتها الفنية والشخصية كما أن زوجها يتعمد عدم الظهور معها في المناسبات العامة.

عادل إمام وهالة:

أحب “الزعيم” عادل إمام هالة إلا أنها كانت من طبقة اجتماعية أعلى من طبقته، وبعد المرور بمشاكل وصعوبات كان حبهما أقوى ليزيل جميع الفروق الاجتماعية بين عائليتهما ويتمما حبهما بالزواج.

صابر الرباعي وإخلاص جنيفان:

قابل الفنان التونسي صابر الرباعي زوجته الثانية إخلاص جنيفان في مطار تونس حيث كانت تعمل وقد تقدم منها صابر ليطلب التقاط صورة معها والتعرف عليها إلا أنها ظنت أنه يريد التلاعب بها إلى أن صرّح بأنه يريد الزواج منها.

سميرة ديابي والشاب خالد:

رغم أن سميرة ديابي هي مديرة أعمال الشاب خالد إلا أنها أيضاً حب حياته وأم أولاده والذي يقول خالد عنها أنها تتكفل بكل شيء في حياته وأنه يحبها كثيراً.

هشام عباس وجيهان:

قابل الفنان المصري هشام عباس زوجته جيهان في إحدى الحفلات ولم يستطع التحدث معها ليقابلها مرة أخرى بالصدفة في أحد الفنادق ويتحدث معها ليتقربا من بعضهما وتقع بينهما قصة حب انتهت بالزواج.

دريد لحام وهالة بيطار:

قابل الفنان السوري دريد لحام زوجته هالة بيطار عندما كان يعمل في وزارة الثقافة، حيث تم اختيار هالة من ضمن فرقة الرقص الشعبي في منتخب مدرستها، وبعد سنوات أسست برنامج رشاقتك يا سيدتي وكان دريد يعمل وقتها في التلفزيون ليفكر في تأسيس فرقة هو مديرها لتنضم إليها وتقع بينهما قصة حب انتهت بالزواج..

Tags

مواضيع ذات صلة