بالصور.. أجمل إطلالات النجمات لهذا الأسبوع

ككل أسبوع، نرصد لك أجمل الإطلالات الجذابة من وحي ما تألقت به النجمات العربيات والأجنبيات في المناسبات الاجتماعية والفنية والحفلات المختلفة.

بدايةً مع النجمة الرقيقة نانسي عجرم، والتي أطلت خلال إحيائها حفلة في المغرب بفستانٍ من الحرير باللون الأحمر من إبداعات المصمم العالمي Elie Saab لمجموعة خريف 2015 فبدت بكامل إشراقها.

وأنوثة طاغية عكستها الفنانة شيرين بفستانٍ باللون الكحلي مطبّع بالورود من علامة Erdem في برنامج The Voice .

في حين خطفت إطلالة الفنانة مايا دياب الجذابة الأنظار في مهرجان قرطاج السينمائي بفستانها الفضيّ من تصاميم Rami Kadi، مع كاب من الريش الأسود تتوسطه طبعة عقرب من الخلف.

أما نادين نسيب نجيم فأطلت بفستان أسود من تصاميم Zuhair Murad خلال ظهورها في برنامج “المتاهة” مع وفاء الكيلاني، والذي نسقته مع حذاء مميز بالكعب العالي زيّنه خلخال فضي اللون عند الكاحل، مما أضفى سحراً على إطلالتها.

الفنانة يارا تألقت في البرايم السادس من برنامج “ستار أكاديمي” في موسمه الـ11 بإطلالة مميزة تألفت من تنورة بخامة لمّاعة بطبعات هندسية ثلاثية الأبعاد من علامة Valentino نسقتها مع توب من المخمل الأسود بقصة الكتف الواحدة من Cushnie et Ochs فصقلت هذه الإطلالة قوامها وأظهرته بأسلوب جديد ومغاير.

وعالميا، أطلت عارضة الأزياء جورجيا ميّ جاغر خلال حفل توزيع جوائز الموضة البريطانيّة British Fashion Awards بفستانها الأسود الشفاف وطبعة الأفعى على الظهر من مجموعة Gucci لربيع وصيف 2016.

وسادت أجواء الحفل إطلالات رومانسية، عبرت عنها كيت بوزوورث باختيارها فستاناً ناعماً باللون الأزرق السماوي بقصة الثنيات المميزة وياقة تخللها المخمل الأسود من علامة Erdem، كما بدت المغنية سيارا في هذا الحفل الضخم بكامل جاذبيتها بفستانٍ أسود اختارته من تصاميم Reem Acra.

أما “جين فوندا” فرغم أعوامها الـ77 لا تزال أيقونةً للموضة إذ تتمتع بقوامٍ رشيق ساهم في إبرازه فستان Valentino المطبع بالورود خلال العرض الأول لفيلمها Youth في لوس أنجليس.

ولا يمكن بحال من الأحوال إغفال المتألقة جنيفر لورنس التي كان لها ظهور مميز وأناقة لافتة خلال العرض الأول لفيلمها The Hunger Games_Part 2 في نيويورك بفستانٍ أسود اختارته من مجموعة Schiaparelli لخريف وشتاء 2016.

Tags

مواضيع ذات صلة