بالصور أجمل إطلالات الحمل للنجمات في عام 2015

شهد عام 2015 مجموعة رائعة ومتنوعة من إطلالات النجمات ومنها إطلالات الحمل الخاصة بالنجمات والتي لم تكن أنيقة فحسب بل أدارت الرؤوس حرفيا إليها، وأثبتت إطلالات الحمل الخاصة بنجمات مثل كيم كارداشيان وكيرا نايتلي أن إطلالات الحمل لا تقل أناقة أو إبهارا عن الإطلالات الأخرى، تعالوا معنا لنشاهد أفضل إطلالات الحمل للنجمات في عام 2015:

كيرا نايتلي: ارتدت فستان أنيق ورقيق من ماركة ” Giambattista Valli” في حفل توزيع الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون لعام 2015.

كيم كارداشيان: ظهرت في حفل ” LACMA” الخيري بإطلالة جريئة وجذابة حيث ارتدت فستان مصنوع بالكامل من القماش الأسود الشفاف من ماركة ” Givenchy” مع معطف أسود أنيق.

كريسي تايجان: عارضة الأزياء كريسي تايجان اختارت إطلالة أنيقة وغير معتادة للحفلات حيث ارتدت بلوزة شفافة أنيقة من ماركة ” Femme d’Armes” مع بنطلون أسود أنيق ذو خصر مرتفع (مثالي لإخفاء البطن المنتفخ بفعل الحمل).

كيت ميدلتون: دوقة كمبريدج ظهرت بهذا الفستان خلال فترة حملها بطفلتها الثانية الأميرة تشارلوت أثناء قيامها بزيارة أحد المتاحف في بريطانيا، الفستان من ماركة ” Hobbs” وهو لقد شوهدت به دوقة كمبريدج خلال فترة حملها بطفلها الأول الأمير جورج.

جايمي كينج: الممثلة جايمي كينج ظهرت بفستان أحمر أنيق عاري الأكتاف من ماركة ” Dior” وذلك خلال عرض لفيلم ” Barely Lethal”.

نايا ريفيرا: الممثلة نايا ريفيرا ظهرت بفستان أنيق من ماركة ” Tamara Mellon” في حفل افتتاح متجر ” Giuseppe Zanotti” الجديد في بيفرلي هيلز، كانت ريفيرا قد علقت على هذا الفستان في وقت سابق وقالت: هذا هو أول فستان واسع ارتديه خلال فترة الحمل.

مولي سيمز: الممثلة مولي سيمز ارتدت فستان أنيق ذو ياقة طويلة من ماركة ” Ezra Santos” وهي حامل في الشهر التاسع وذلك في واحدة من حفلات الأوسكار في هذا العام.

روز بيرن: ارتدت الممثلة روز بيرن فستان معدني أنيق طويل الأكمام من ماركة ” Blumarine” وزينت إطلالتها بحقيبة أنيقة من ماركة ” oroton” وكان ذلك اثناء حضورها لحفل ” Bring Change 2 Mind” في نيويورك.

Tags

مواضيع ذات صلة