بالصور.. أجمل أصحاب يفاجئون أشرف عبد الباقي على “مسرح مصر”

انتشرت مؤخرا بعض التقارير الغير دقيقة، والتي تحدثت عن وجود خلاف نشب بين الممثل أشرف عبد الباقي وأحمد رزق الذي وافق أن يشارك في بطولة عرض “تياترو مصر” الذي يقدمه عبد الباقي، غير أن الأمر ليس كذلك.

فقد استغل أحمد رزق مناسبة عيد ميلاد أشرف عبد الباقي الـ52، وحضر برفقة عدد كبير من الفنانين من أصدقاء عبد الباقي، إلى العرض المسرحي الذي يقام يومي الجمعة والسبت، وذلك لتهنئته بالعرض الجديد وعيد ميلاده.

تجدر الإشارة هنا إلى أن عروض “تياترو مصر” اشتهرت بالفريق الذي كونه أشرف عبد الباقي بصحبة عدد من النجوم الشباب مثل علي ربيع وعمر مصطفى متولي، على مدار موسمين كاملين، ولكن خلافا وقع بين أشرف عبد الباقي وبين شركة “فيردي” المالكة لحق اسم العرض، مما جعل أشرف يغير اسم عرضه إلى “مسرح مصر”.

بعد ذلك تعاقدت “فيردي” مع أحمد رزق ليقوم ببطولة العرض الجديد، وبعد التعاقد، اعتذر رزق اعتراضا على انسحاب الممثل أشرف عبد الباقي وكامل فريقه المسرحي من عروض “تياترو مصر”.

يذكر أن الفنانين أحمد حلمي، وزوجته منى زكي، والفنان شريف منير وأحمد رزق، وسليمان عيد، احتفلوا بالاحتفال بعيد ميلاد أشرف عبد الباقي على المسرح مع جمهور “مسرح مصر”، وحظي وجودهم بتصفيق وترحيب كبير من الجمهور.

عبد الباقي، علق على المفاجأة قائلًا: “أجمل أصحاب النهارده كان عيد ميلادي وكان أجمل هدية إن ألاقي أجمل أصحاب النهاردة، في المسرح بعد ما خلصت العرض التاني واحتفلوا معايا ومع الفرقة والجمهور شكرًا يا أجمل أصحاب”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة