بالصورة.. نجم جديد ينضم إلى فريق “هيبتا”

مازال محبو رواية “هيبتا” ينتظرون تحويلها إلى فيلم سينمائي من إخراج هادي الباجوري، خاصة أن الشركة المنتجة تعلن كل فترة عن بطل جديد ينضم إلى فريق العمل.

فبعد أن أعلنت شركة The Producers عن انضمام ماجد الكدواني إلى فريق عمل فيلم “هيبتا” والذي يحمل اسم “المحاضرة الأخيرة”، أعلنت مؤخرا من خلال الصفحة الرسمية للفيلم على موقع Facebook عن انضمام أحمد مالك إلى فريق العمل.

في حين نشرت الصفحة الرسمية للفيلم على Facebook تصريحاً بالنيابة عن مالك جاء فيه: سبع طبقات من السماء، سبع قارات من الأرض، سرب طيور في شكل سبعة، وهيبتا هي السابعة.. أصعدوا معنا السبع طبقات!.

إلا أن الصفحة لم تحدد دور مالك بالفيلم، تاركة مساحة التخمين لجمهور الرواية التي كتبها محمد صادق واعتلت قوائم مبيعات الكتب في مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

يذكر أن “هيبتا” هي الرواية الثالثة للكاتب محمد صادق، الذي سبق أن قدم روايتي “طه الغريب”، و”بضع ساعات في يوم ما”، وتم إصدار “هيبتا” في مطلع 2014 بدار نشر الرواق للنشر والتوزيع.

وفيلم “هيبتا المحاضرة الأخيرة” من إخراج هادي الباجوري الذي سبق له تقديم فيلمي “واحد صحيح” عام 2011 و”وردة” عام 2014، في حين قام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي مؤلف فيلم “ميكانو”.

Tags

مواضيع ذات صلة