بالصورة.. ناهد السباعي تتحدى البرد لتكشف عن “تاتو” ظهرها

خلال حضورها حفل إطلاق شبكة تليفزيون OSN قناتها الجديدة OSN ياهلا سينما، فاجأت الممثلة المصرية ناهد السباعي جمهورها بفستان كشف عن “تاتو” ظهرها.

فقد ارتدت ناهد فستانا أسودا عاري الظهر، تحدت به برودة الطقس في هذا التوقيت من العام، حيث أظهر “التاتو” الذي رسمته أسفل ظهرها.

وكان الفستان طويلا وبأكمام طويلة، وقد غطى جسد الفنانة المصرية من الأمام، إلا أنه كشف عن ظهرها بالكامل، فيما اختارت أقراط ذهبية كبيرة على شكل هلال، وأحمر شفاه قوي اللون.

يذكر هنا أن ناهد السباعي كانت قد أكدت أنها تحب ارتداء الملابس الغريبة خلال استضافتها في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك تعليقا على فستانها الذي سخر منه باسم يوسف.

وكشفت الممثلة المصرية أن باسم يوسف استأذن منها قبل سخريته من فستانها الذي ارتدته خلال حفل ختام مهرجان دبي.

وقالت: كان باسم معجبا بالفستان، واستأذن مني أن يظهر في كل لقاء أجريه ليسخر من الفستان، وهذا ما حدث والتقطنا صورة ورسمت ملامح حزينة على وجهي وسخر هو من الفستان.

وكان باسم يوسف سخر من فستان ناهد واصفا إياه بـ”كنبة أوبيسون مُدهبة”، وهي نفس المقدمة التي قدمتها بها منى الشاذلي فقالت “صاحبة فستان الكنبة”.

وقدمت حفل إطلاق قناة “ياهلا سينما” الفنانة يسرا اللوزى بفندق فيرمونت نايل سيتي، مساء الجمعة 22 يناير، وذلك للاحتفال بأول قناة متخصصة للسينما العربية بتقنية HD عالية الجودة.

وحضر الحفل عدد من المشاهير منهم، لطيفة، ماجد المصري، محمود العسيلي، شريف سلامة، ليلى علوي، أصالة، شيري عادل، كما حضر الحفل خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN.

يمكنك أيضا قراءة More from author