بالصورة.. نانسي عجرم في حفل “ستار أكاديمي11” بإطلالة بيرين سات

أحيت الفنانة نانسي عجرم السهرة الـ11 من برنامج المسابقات الغنائي الشهير “ستار أكاديمي 11″، التي أقيمت الجمعة الماضية الـ25 من ديسمبر الجاري.

وخلال الحفل، تألقت نانسي بـ3 إطلالات مختلفة، وغنّت أغنياتها المحبوبة وتحتفل بأعياد الميلاد المجيد.

في إطلالتها الأولى، التي غنت بها “معقول الغرام”، اختارت نانسي فستانا من دار الأزياء العالمية “ألكسندر ماكوين” وهو نفس الفستان الذي سبق وارتدته الممثلة التركية بيرين سات الشهيرة عربيا بـ”فاطمة” وعرضها لسخرية من قبل جمهورها.

لكن نانسي كان ظهورها بالفستان مختلفا، إذ ارتدته كما هو دون إدخال تعديلات عليه كما فعلت بيرين، فبيرين قامت بإضافة أكمام طويلة للفستان أما نانسي فارتدته كما هو مكشوف الذراعين.

أما الإطلالة الثانية لنانسي، فجاءت مناسبة لأجواء الأعياد بفستان أحمر قصير من خامة السيكوين اللامعة مكشوف الذراعين، أما شعرها فتركته منسدلا على كتفيها، وهذه المرة غنت إلى جانب المشتركة المصرية دينا عادل أغنية “ما تيجي هنا”.

وآخر إطلالات الفنانة اللبنانية كانت مع أغنية “مقسومة نصين” والتي قدمتها كشارة لمسلسل “حالة عشق”، وغنتها برفقة المشتركة المغربية حنان الخضر، حيث ظهرت نانسي بـJumpsuit أبيض مع فتحة بمنطقة الصدر.

يشار هنا إلى أنه وفي نهاية السهرة، غادر الطالب الجزائري أنيس بورحلة بعد أن حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور، وعاد الطالب اللبناني رفاييل جبور لاستكمال مشواره من جديد.

Tags

مواضيع ذات صلة