بالصورة.. عمرو دياب كل ماتكبر تحلى

بعد مرور 14 عاما على ألبوم “تملي معاك” الذي أطلقه عمرو دياب عام 2001، عاد “الهضبة” لينشر صورة حديثة له التقطها وهو يرتدي نفس “البلوفر” الذي ارتداه في الكليب الخاص بالأغنية.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نشر دياب صورة له بذات قطعة الملابس، وعلق عليها: بنعيد الذكريات بحكايات متقالتش ولا اتشافت قبل كده..

وقد انهالت التعليقات التي تعجبت من شكل عمرو دياب الشاب بعد كل هذه السنوات، إذ قال أحدهم “حتى البلوفر ماكبرش انت ايه يا أخي”، بينما علق آخر قائلا: في الصورة دي باين أصغر من صورة الألبوم نفسه والكليب..

ولم يكن الجمهور وحده هو من تأثر بالإطلالة، بل إن المطربة المصرية شذى علقت على الصورة على صفحة عمرو دياب قائلة: “الله عليك يا هضبة”.

كما وعد دياب جمهوره بمفاجأة حصرية من خلال ما يعرف بـ”عالم عمرو دياب”، حيث ذكرت الصفحة أن المفاجأة ستعلن في الأول من شهر يونيو المقبل.

وأشارت صفحة عمرو دياب على “فيسبوك” أن هذه الإطلالة ما هي إلا دعاية للمفاجأة، وهو ما ظهر من خلال رد المسؤولين عن الصفحة على أحد التعليقات التي جاءت على الإطلالة الجديدة.

من جانبه، لم يكتف دياب الذي يحضر لألبومه الجديد في الوقت الحالي، بالإطلالة الخاصة بـ”تملي معاك”، بل نشر صورة أخرى يظهر فيها بشكله في أغنية “ليلي نهاري” التي قدمها عام 2004.

في هذه الأثناء، أكدت مصادر مقربة من عمرو دياب لموقع “مشاهير” أن عمرو دياب انتهى بالفعل من تسجيل واختيار عدد من الأغاني وصلت إلى 14 أغنية، وأنه يباشر فعليا عملية الميكساج الخاصة بها في الوقت الراهن.

Tags

مواضيع ذات صلة