بالصورة.. الأمير جورج بثياب والده بعد 31 عاما

يبدو أن مرور 31 عاما لم تكن كافية لينسى المهتمون بأمر العائلة الملكية البريطانية أول إطلالة للأمير ويليام للشعب، وها هي تتكرر بنفس “الثياب” لابنه الأمير جورج.

فمن شرفة قصر باكينجام الملكي، أطلت الأسرة الملكية بصحبة الطفل البالغ 22 شهرا، وكانت المفاجأة هو ظهوره بزي مشابه لحد كبير لما كان يرتديه والده في الظهور الأول له أمام الشعب من نفس الشرفة عام 1984.

يذكر أن الدوقة كيت ميدلتون والأمير وليام استقبلا مولودهما الأول الأمير “جورج أليكساندر لويس” في 22 يوليو 2013، وكان الثنائي تزوجا في حفل أسطوري بأبريل 2011، بعد خطوبة استمرت عاما واحدا.

وأنجب الزوجان ابنتهما الثانية في مايو 2015، وأطلقا عليها اسم “تشارلوت إليزابيث ديانا”، إذ اختارا الاسم الثاني تكريما لجدة وليام ملكة بريطانيا إليزابيث، فيما اختارا الاسم الثالث تكريما لروح والدته الراحلة الأميرة ديانا، التي توفيت في حادث سيارة في سنة 1997.

وتعتبر “تشارلوت إليزابيث ديانا” هي أول طفلة ترزق بها الأسرة البريطانية المالكة، منذ أن تولت الملكة إليزابيث حكم بريطانيا، حيث وأنها وأبنائها أنجبوا ذكورا فقط.

وتحل تشارلوت في الترتيب الرابع في ولاية العرش البريطاني، بعد شقيقها “جورج”، وبعد والدهما الأمير وليام، وبعد جدهما ولي العهد الأمير تشارلز.

Tags

مواضيع ذات صلة