باسم يوسف يستعرض مهاراته الكروية في الارسنال

نشر الاعلامى باسم يوسف فيديو يجمعه بلاعب نادى ارسنال والمنتخب المصري محمد النني، يستعرض خلاله الإعلامي الساخر مهاراته في لعب الكرة بالرأس مع النني دون أن تسقط على الأرض، ونشر قبلها صورة كشف خلالها عن سر حضوره لمباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي أمام وست بروميتش، والتي انتهت بفوز الأرسنال بهدفين نظيفين.

ونشر باسم يوسف صورته وهو يرتدي قميص الأرسنال ويقف بجانب النني، معلقاً على الصورة عن سبب حضوره المباراة، مؤكداً أنه ليس من مشجعي أرسنال القدامى ولكنه حضر المباراة بعد دعوة النني له، قائلاً “السبب اني جيت الآرسنال مش عشان انا ارسنالاوي قديم و لا حاجة، لا عشان النني الجامد كان عازم و مش كده و وبس ده محلاوي يعني بلدياتي. النهاردة النني طول التسعين دقيقة لعيب برنس مافيش في الماتش كله الا باقة يتيمة مقطوعة. لعيب هادي سهل ممتنع من عير فذلكة. مان اوف ذَا ماتش بالنسبة لي عشان جامد و عشان محلاوي. شكرًا ع الدعوة يا نني . و تسلم رجلك النهاردة”.

ونشر بعدها بدقائق فيديو يجمعه بالنني وهما يستعرضان مهاراتهما في لعب الكرة بالرأس دون أن تسقط أرضا، ونشر باسم الفيديو وكتب معلقا “احنا كملنا كتير على فكرة بس على قد السناب شات. حتضمني الارسنال قريب”.

مشاهدة الفيديو

Tags

مواضيع ذات صلة