باسم يوسف لن يعود مجدداً إلى مصر

صرح الإعلامي الساخر باسم يوسف أنه قد لا يعود إلى مصر مجدداً، حيث أكد لمحمود سعد من برنامجه “آخر النهار”، أنه لا يضمن سلامته أو عدم إلقاء القبض عليه لو عاد إلى مصر، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى أنه غير مطلوب رسميا للتحقيق معه في أي قضايا.

ويشير موقع “مشاهير” أن باسم رد على سعد عند سؤاله عن العودة مرة أخرى لمصر، فقال: “كلك نظر”، وأضاف :”لا أضمن أن استيقظ في الصباح فأجد نفسي محكوم علي بـ 100 مليون جنيه”، وفسر: “لا أعرف إذا كنت سأعود، لكن في مصر لا يوجد أي شيء رسمي”.

وتابع باسم ساخراً :“مصر بالطبع بلد جميلة ولطيفة لا يمنع فيها أي شخص من السفر أو يحبس بدون وجه حق”، كما قال: “أنا مثل العصافير على كل غصن أمكث قليلا، ولا داعي للخوض في التفاصيل حتى لا أضع نفسي في مشاكل”.

وأضاف باسم استبعد عودته لمهنة الطب تماما، مؤكدا أن نفسه لم تعد تستهوي مهنة الطب، مشيراً أنه يكتفي حاليا بدعم المواهب الكوميدية الشابة عبر مبادرة “ذيع موهبتك” من موقعه في أمريكا، التي يعيش بها حاليا مع عائلته.

ومن جهة أخرى، سخر الإعلامي باسم يوسف، من نبأ وقف برنامج “جمع مؤنث سالم” الذي تقدمه الإعلامية “ريم ماجد”، على قناة أون تى فى، فقال: “ياريت ريم ماجد تبطل مظلومية بقى.. من امتى البرامج بتتوقف أو القنوات بينضغط عليها .. أكيد خلاف مالي أو المشاهدات قلت أو خدت عويض أو أو هأو”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة