باسم خياط يزيد من عنفه ضد شيرين عبد الوهاب

بدأ التعاون الفني بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في أولى تجاربها الدرامية مسلسل “طريقي، والممثل السوري باسل خياط يستأثر باهتمام المتابعين وروّاد مواقع السوشيال ميديا.

وعلم موقع “مشاهير” من مصادره الخاصة أن باسل خياط سيزيد من كمّية العنف والمعاملة السيئة تجاه شيرين في الحلقات المقبلة من المسلسل، بعدما خلف بوعوده لها من الليلة الأولى على زواجهما.

وفي المقابل، تلتقي شيرين الفنان مروان، وهو ملحّن يجسّد دوره الفنان أحمد فهمي، ليضعها على الطريق الصحيح في عالم الغناء، وسط مشاكل كثيرة من زوجها باسل خياط، حيث يطلبها إلى بيت الطاعة لكنّها في المقابل تنتصر لفنها، وتصبح واحدة من أشهر الفنانات.

شيرين ستتزوّج في بيروت، حيث تم تصوير مشاهد هذا الزواج في منطقة الشوف السياحية، وقضت عبد الوهاب أسبوعين لتصوير هذه المشاهد.

في هذه الأثناء، بدأت معظم أغنيات المسلسل تتسرب إلى مواقع السوشيال ميديا، عن طريق معجبيها، حيث تم تسجيل 6 أغنيات ستقدم تباعاً ضمن أحداث العمل.

يُذكر أن شيرين ستكون حاضرةً في بيروت نهاية رمضان الحالي، لتكون إلى جانب زملائها في اختبارات “ذا فويس” في موسمه الثالث، إلى جانب كاظم الساهر، عاصي الحلاني، وصابر الرباعي.

Tags

مواضيع ذات صلة