باسكال مشعلاني تظهر قدراتها التمثيلية في كليب راجعة

طرحت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، فيديو كليب “راجعة” رقميا عبر تطبيق أنغامي بداية، ولاقى العمل الذي قدّمها بصورةٍ جديدة ومختلفة في ثاني تعاون لها مع المخرج حسن غدار، أصداءً إيجابية.

واثبتت باسكال مشعلاني خلال الفيديو كليب أن لديها قدرات تمثيلية عالية، حيث ظهرت واضحة في سيناريو العمل، رغم رفضها الظهور كممثلة في الدراما التلفزيونية، وامتعت الجمهور بادائها واطلالتها الجميلة التي حملت توقيع فادي قطايا وطارق رزق.

وكشفت مشعلاني أنها بعد إنهاء تصوير الكليب عانت من وعكة صحية لمدة اسبوع بسبب تعرضها للهواء البارد في تصوير مشهد خلال ساعات متأخرة من الليل، لكنها راضية عن النتيجة ما ينسيها أي عارض، موضحة أن الكليب استغرق تصويره يوم واحد لمدة 24 ساعة متواصلة. 

وقالت باسكال : “أحببت الكليب كثيرا واتى تجسيدي للدور مقنعا جدا وستوري بورد الكليب ترجم السلوك المنطقي والفعلي لأي فتاة تترك حبيبها وأحببت نفسي في التمثيل”، وتتابع: “حتى طريقة تصوير السيارة جاءت باسلوب جديد إخراجيا”.

ومن جهة اخرى، أكدت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، بأن ألبومها الغنائي الجديد الذي تُحضر له حاليا، سيكون بلهجتي المصرية واللبنانية فقط.

واوضحت باسكال: “بدأت منذ فترة طويلة العمل على ألبومي الغنائي الجديد، والالبوم سيكون باللهجتين المصرية واللبنانية، ولذلك بعد ان طرحت العام الماضي البوم كامل باللهجة الخليجية وصورت منه عدد من الأغاني، ولذلك وجدت أهمية العمل على أغنيات خاصة لجمهوري المصري واللبناني الذي ابتعدت عنهم كثيرا خلال الفترة الماضية”.

وأضافت مشعلاني: “الألبوم سيتضمن الموسيقى الكلاسيكية اللبنانية والبوب، والدراما والبلدي، وقد تعاونت من مصر مع الملحن محمد يحيى والشاعر إيهاب عبده، وستجدد أغنيتين لفنانة لبنانية سابقة، إحداهما من الفولكلور اللبناني”. وتابع، “سأعمل خلال الأيام المقبلة على تصوير اغنيتي السينغل راجعة لأبقى معك التي طرحت منذ أسبوع، والتصوير سيكون في بيروت مع المخرج حسن غدار الذي صورت معه اغنية يا مدقدق، والاغنية من كلمات منير بو عساف ولحن ملحم أبو شديد”.

Tags

مواضيع ذات صلة