باسكال مشعلاني تظهر بمستوى عالي من الرشاقة

تألقت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني كعادتها، بقوام مثالي، أظهرت فيه مستوى عالي من الرشاقة، وجمال الطلّة، وذلك خلال آخر ظهور لها ببرنامج «مذيع العرب»، حيث أحيت إحدى حلقاته الماضية.

ويشير موقع “مشاهير” أن باسكال أكدت أنها لم تجر أي عمليات تجميل، وكشفت عن سر تألقها قائلة: «لم أخضع لأي جراحة تجميل، لكن مع الوقت اكتسبت خبرة بما يناسب إطلالتي من لوك شعر وماكياج، وربما حب الناس لي يجعلهم ينظرون إليّ على هذا النحو ويجدونني ازددت جمالاً”.

وتابعت باسكال، قائلة: “طالما كان جمالي عربي النفحة وشرقياً، وقد عدت إلى الماكياج الدافئ العربي والحاجبين العريضين والشعر البني الغامق، وخسرت الكيلوغرامات التي اكتسبتها بعد الحمل”.

كما أعربت باسكال مشعلاني عن سعادتها بتصدر ألبومها الخليجي الأخير «باسكال 2015» المشهد الغنائي، لافتة إلى تجهيزها لإطلاق ألبوم جديد يتضمن أغاني باللهجتين اللبنانية والمصرية بحلول عيد الأضحى المقبل.

هذا واحتفلت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني مؤخراً بمرور 5 سنوات على زواجها من الموزع والملحن اللبناني ملحم أبو شديد الذي أهداها صباح اليوم باقة من الورود والبالونات التي تزينت بالرقم 5.

ونشرت باسكال الصورة عبر حسابها على موقع انستجرام وتلقت عشرات التهاني بعيد زواجها والأمنيات بحياة سعيدة مع زوجها وابنها وكتبت باسكال في تغريدة لها عبر تويتر “5 مايو هو نهار مميز بحياتي وأنا بدوري بتمني للجميع إنوا يكون نهار مميز”.

Tags

مواضيع ذات صلة