باريس هيلتون تنشر صور لزفاف نيكي على الإنستغرام

الشيء المؤكد في حفل زفاف نيكي هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون وجيمس روتشايلد وريث سلسلة البنوك أنه تكلف الكثير جدا من المال، كيف لا وقد أقيم حفل الزفاف في مبني ” Orangery” في قصر كينجستون في لندن وزين مكان الاحتفال بعدد لا محدود من الزهور الجميلة متعددة الألوان، وهو القصر الذي يقيم فيه الأمير وليام وزوجته كيت في معظم الوقت، نيكي هيلتون اختارت ارتداء فستان زفاف جذاب للغاية من فالنتينو، وحذاء أنيق من كريستيان لوبوتان.

حفل زفاف نيكي هيلتون كان بدون شك مليئا بالتفاصيل والتي لا يعرفها سوى من أشرف على التخطيط لحفل الزفاف ولكن لحسن الحظ قامت باريس هيلتون، الشقيقة الكبرى لنيكي هيلتون بنشر عدد من الصور على الانستجرام والتي كشفت بعض من تفاصيل حفل الزفاف. 

شاهد الصور التي نشرتها باريس هيلتون لحفل زفاف شقيقتها نيكي:

مجموعة من الزهور الجميلة متعددة الألوان والتي تزين حفل الزفاف.

الحذاء الأنيق الذي ارتدته نيكي هيلتون في حفل زفافها وهو من تصميم كريستيان لوبوتان ولقد نشرت باريس صورة لهذا الحذاء وكتبت معلقة عليها: “أحب هذا الحذاء الرائع من لوبوتان، هذا هو الحذاء المثالي لحفل الزفاف.

نيكي هيلتون وهي ترتدي روب حريري أنيق كتب على ظهره كلمة العروس بالإنجليزية.

نيكي وباريس هيلتون معا في جناح العروس في الفندق.

نيكي هيلتون نشرت صورة لاسكتش يظهر فيه تصميم فستان زفافها الأنيق من فالنتينو: “ولقد كتبت معلقة على الصورة: “شكرا دار أزياء فالنتينو لتصميمك فستان أحلامي”.

باريس التقطت صورة سيلفي ظهرت فيها ترتدي روب حريري أنيق وخلفها تجري الاستعدادات لحفل الزفاف في جناح العروس، ولقد كتبت باريس معلقة على هذه الصورة وقالت: “الكلمات لا يمكنها أن تصف مدى السعادة التي أشعر بها من أجل شقيقتي”

Tags

مواضيع ذات صلة