باريس غاليري يطلق مجموعة عطور SIGNATURE 

أطلق متجر باريس غاليري، رائد متاجر التجزئة الراقية في المنطقة مجموعة عطور SIGNATURE التي تضم ستة عطورٍ فاخرة تحتفي بإرث حقبة النهضة الفرنسية والحقبة الجميلة أو La Belle ?poque اللتين ازدهر خلالهما الفن والموضة والذوق الرفيع. تستمد الماركة اسمها من حقيقة أن لكل شخصٍ بصمته وطابعه الخاص. تمزج مجموعة SIGNATURE بين الإبداع الفرنسي والذوق الشرقي العالي وتقدم بذلك عطوراً قويةً ونقية وعصرية.

العطور الحصرية من SIGNATURE، هي مجموعة من ستة عطور فريدة من نوعها محضرة من أفخم المواد الخام من منطقة غراس الفرنسية، عاصمة العطور العالمية.

مجموعة SIGNATURE الكاملة 

استمد كل عطرٍ في هذه المجموعة وحيه من حجرٍ كريمٍ، ولكل واحدٍ من هذه العطور شخصيته الخاصة التي تنعكس على من يختاره وتغرقه في بحرٍ حسي مترف.

أونيكس Onyx 

تركيبة منعشة بعبق الورود والليمون لأصحاب الشخصية الشغوفة والواثقة والعفوية. 

الإنتعاش القوي الذي يولده هذا العطر يأتي من مزيج الحمضيات الفواحة في النفحات العليا. أما قلب العطر فيتكون من نفحات الخشب والتوابل والورود الممزوجة مع التوت الأسود والتفاح والأناناس. وتزخر النفحات الدنيا بمواد خام ثمينة كالكهرمان والفانيليا وطحلب السنديان والمسك.

الآغاث Agathe 

مزيج من الفانيليا والفواكه يعطي شعوراً بالمرح والسعادة. 

تتناغم في هذا العطر نفحات الورود والحمضيات مع لمحةٍ من الفانيليا والنتيجة عطرٌ أنثوي رقيق كرقة فستانٍ حريري يتطاير في أمسيةٍ مترفة. إنه عطرٌ نقيّ لا يقاوم بشخصيةٍ فريدةٍ تناسبك كل يوم.

العقيق Garnet

سيمفونية عطرية من العود والورود لأصحاب الشخصية الطموحة والمجدّة والوفيّة.

تتعانق في هذا العطر الرقة مع القوة. إنه مزيجٌ يتيح لملكة الأزهار “الوردة” أن تترك أثراً حريرياً يمتزج بعذوبةٍ مع شذى العود القوي. تكمن قوة عطر Garnet في المزيج المذهل بين الورود والعود والخشب والنفحات الجلدية.

الأوبال Opal 

عطر وردي بودري يجسّد قلباً رومانسياً لكن يقظاً في نفس الوقت. 

يغمرك هذا العطر بعبقٍ ناعمٍ ورقيق يستحضر صوراً من زمن “الحقبة الجميلة”. تتألف نفحاته الحلوة والبودرية من الياسمين والورود ونبتة الإيلينغ، أما في قلبه فتظهر نفحات فول التونكا وفي القاعدة نفحات المسك وزهرة الهليوتروب.

اليشم Jade 

عطرٌ بنفحات الكهرمان والفاكهة يجسّد السخاء والغنى. 

يحتفي عطر Jade بهذا الحجر الأخضر الثمين. تبدأ تركيبته بالحمضيات المنعشة من البرغموت والليمون والبرتقال التي تمتزج بعذوبةٍ مع الفاكهة المتوسطية ودفء الكهرمان والفانيليا والمسك في النفحات الدنيا. يتفتح العطر ببدايةٍ جريئةٍ مع العبق الحلو والقوي للحمضيات ثم يتدرج نحو الشذى الدافئ للكهرمان وعبير الفواكه الحلوة.

الألماس Diamond 

عطرٌ شرقي يحتفي بالحجر الأسمى الذي يعكس النقاء والحب والصدق. 

ينتشر رذاذ هذا العطر كنسمةٍ رقيقةٍ تلاعب رمال الصحراء. إنه قادرٌ على إغواء من تختاره بنفحاته الشرقية الغنية التي يتألق في قلبها العود الغامض وينضح في قاعدتها الكهرمان والمسك، وتترك النفحات المسكية الناعمة أثراً حلواً ومغرياً تصعب مقاومته.

Tags

مواضيع ذات صلة