“بارور جولد 2015” PARURE GOLD 2015

تُعيد دار “جيرلان” Guerlainفي عام 2015 ابتكار “بارور جولد” Parure Gold، وهو مستحضر أساس راقي يتمتّع بتألّق ثمين مجدّد للنشاط.

منذ إطلاق “بارور جولد” Parure Gold في عام 2009، قام المستحضربرفع المستوى من ناحية النتائج المتألّقة للماكياج.

مستحضر أساس من “جيرلان” Guerlain كثير الرواج في آسيا، وهو يشتهر على نحوٍ واسع بين النساء الأكثر تطلّباً في ما يتعلّق بالعناية بالبشرة والماكياج.

اليوم، يقوم مستحضر “بارورجولد” Parure Gold بأخذ التألّق وتجدّد الشباب إلى أبعد من ذلك من خلال ابتكارَين أساسيّين.

تركيبة جديدة مستوحاة من الذهب الصافي

من أجل تبديد الشوائب وإحياء البشرة من خلال إزالة عدم تجانسهاوتغطيتهابوشاحٍ مشرق.

عناصر لونيّة ذهبيّة « Gold »جديدة ومزدوجة.لا تقوم هذه العناصر الملوّنة والمتقزّحة بتوزيع الضوء لتوليد تألّقٍفريد على البشرة فحسب، لكنّ الأوجه المزدوجة تعكس بعضها البعض مثل لعبة مصقولة من المرايا لمنح إشراق لانهائي.وتقوم العناصر الملوّنة من خلال تصميمها الابتكاري بتعزيز إشراق النواحي الداكنة، وإخفاء علامات التقدّم في السنّ، وتخفيف علامات التعب، وتحسين لون البشرة.

ابتكار من “جيرلان” Guerlain: معزّز الكولاجين والإلستين*.تكنولوجيا حصريّة قائمة على مكوّن رئيسي يُدعى الببتيد السداسي، وهو ببتيد اصطناعي يحتوي على الأرجينين وحمضالغلوتاميك والغلوتامين والميثيونين.يقوم بتحفيز البروتينات الرئيسة في آلية مرونةالبشرة وتماسكها* للحصول على بشرة مرتاحة وخالية من الشوائب.

وتضمّ التركيبة تماماً مثل السابق مستخلص الراتينج، هذا البلسم الراتينجيّ الثمين الذي يشكّل نبتة أسطوريّة ذات خصائص مجدّدة.

تركيبات مصمّمة مع عناصر لونيّةذهبيّة

في المنزل، أمام المرآة، أو عند وضع لمسات مصحّحة خلال النهار، يقدّم “بارورجولد” Parure Gold النتائج نفسها واللمسة النهائيّة نفسها سواء ضمن تركيبة سائلة أو متماسكة.

“بارور جولد فلويد فاونديشن” Parure Gold Fluid Foundation مع مؤشر حماية بدرجة 30SPF 30 – PA+++

تغمر التركيبة السائلة البشرةَ بوشاحٍمُفعم بآلاف الجزيئات الذهبية.تقوم التركيبة غير الملحوظة والمريحة بتغليف البشرة وصولاً لدرجة مثاليّة. فتكفي بعض القطرات لذلك. ناعم ومخملي مثل مداعبةٍ، يغلّف السائل الوجه بوشاحغير محسوس يقوم فوراً بتمليس التجاعيد والخطوط الرفيعة. ويقدّم المستحضر غير الدهني والخفيف بتوفيرتألّق ذهبي فريد لا مثيل له.

“بارور جولد كومباكت فاونديشن” Parure Gold Fluid Foundation مع مؤشر حماية بدرجة 15 -SPF 15 – PA+++

إن تركيبة المستحضر المتماسكالتي تتراوح بين مستحضر أساس وبودرة مضغوطة هي وعد بالنعومة تمتزج بسلاسة مع البشرة لمجانسة لونهاوتعزيز جمالها الأصليّ. يتمّ تمريرها على الوجه بواسطةفرشاة أو إسفنجة لملاءمة المزاج أو اللحظة فتترك لمسةً نهائية مثالية.

القواعد الذهبيّة

إبدأي بمستحضر الأساس “لور” L’Or، مستحضر الأساس المثالي لتجديد التألّق وترطيب البشرة وأمثلة التأثيرات المعيدة للشباب الخاصةبمستحضر الأساس “بارور جولد” Parure Gold.

إستخدمي تقنيّة تطبيق استثنائيّة.

للتركيبة السائلة: قومي بتطبيق بعض قطرات من مستحضر الأساس في وسط الوجه وامزجي السائل باتّجاه الخارج. استمرّي بالمزج نحو العنق لتفادي ترك خطّ.

للتركيبة المتماسكة:لاستخدامها كمستحضر أساس، قومي بتطبيقهابواسطة إسفنجة عبر المزج بنفس الطريقة من أطراف الأنف وصولاً إلى خارج الوجه. لاستخدامهاكبودرة مضغوطة، ضعيها بواسطة فرشاة على كامل الوجه للحصول على نتيجة أكثر مخمليّة. مثالية لوضع لمسات مصحّحة على ماكياجك!

Tags

مواضيع ذات صلة