اين ذهب القصبي و السدحان بعد طاش ما طاش

لم يتوقع أحد أن ينفصل الثنائي الكوميدي السعودي ناصر القصبي وعبدالله السدحان، عن بعضهما بعضا بعد مشوار طويل من الثنائية أشهرها العمل الرمضاني طاش ما طاش الذي استمر ما يقارب 18 عاما.

ووفقا لموقع هافينغتون بوست جدف الفنان ناصر القصبي بعيدا عن رفيق دربه وشريكه عبدالله السدحان، بعد الانفصال من خلال تقديم عمل واي فاي، ووجد العمل أصداء واسعة جداً، ليتواجد في العام التالي بعمل جديد وهو مسلسل أبو الملايين بمشاركة الفنان الكويتي المعروف عبدالحسين عبدالرضا عام 2013، ليكسر حاجز النجاح السابق.

وفي عام 2015 عاد القصبي ليقدم برنامجاً على غرار فكرة طاش ما طاش تحت عنوان سيلفي بمشاركة الفنان حبيب الحبيب والفنان اسعد الزهراني، ونظرا لنجاح العمل الكبير كرر التجربة عام 2016.

عبدالله السدحان بعيداً عن رفيق دربه قدم في عام 2012 مسلسل طالع نازل عبر شاشة دبي، ولم يجد المسلسل النجاح المتوقع.

وفي العام التالي 2013 قدم السدحان عبر شاشة التلفزيون السعودي مسلسل هذا حنا، ولم يكن أوفر حظا من سابقه، الأمر الذي دفع السدحان للانسحاب من السباق الرمضاني في عام 2014، ليعود في عام 2015 بعمل منا وفينا لكن العمل مرّ مرور الكرام.

وخلال رمضان 2016 قدم الفنان ناصر القصبي مسلسل سيلفي 2 ، أما الفنان عبدالله السدحان فيقدم مسلسل مستر كاش عبر شاشة التلفزيون السعودي، الذي يعاني من ركود تام وتفاعل ضعيف.

Tags

مواضيع ذات صلة