ايلين التركية تنشر صور من حفل عيد ميلادها!!

حرصت الممثلة التركية زينب فرح عبدالله الشهيرة في الوطن العربي بشخصية “إيلين” التى أدتها في المسلسل الشهير “على مر الزمان” على مشاركة جمهورها بنشر صور وفيديوهات من حفل عيد ميلادها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram.

وتشير “مشاهير” أن زينب احتفلت بعيد ميلادها الـ27 وسط أصدقائها المقربين، وظهرت خلال الاحتفال تغمرها الفرحة والسعادة، كما لفتت زينب الأنظار بمرحها المعتاد وبفستانها الملون الرقيق.

ومن جانب اخر، تلتقي الممثلة التركية سونجول أودان المعروفة في الوطن العربي باسم “نور” بالممثلة فرح زينب عبد الله الشهيرة بـ “أيلين” في فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “التفاح الحامض”.

وبدأ الترويج للفيلم من خلال الصور الدعائية والإعلان الدعائي الرسمي الأول، ويظهر من الإعلان أن الفيلم تدور أحداثه في فترة السبعينات، ولكن الأحداث في إحدى القرى التركية، فنري ملابس النساء هي الملابس التركية التقليدية وليست الملابس الرائجة خلال هذه الفترة.

وتدور الأحداث حول أب قاسي لديه ثلاث فتيات، له مكانة في المنطقة التي يعيش فيها، ولكل فتاة قصة مع شاب تحبه، ولكن الأب قاسي عليهن وهن دائما ما يتنقلن معه إلى كل مكان، كما نرى طبيعة المدن التركية وعادات وتقاليد مختلفة عما يعيش فيه أهل المدن.

الفيلم من المقرر الاحتفال بالعرض الأول له في أواخر أكتوبر المقبل، وهو من بطولة سونجول أودان، فرح زينب عبد الله، شوكران أوفالي، يلماز أردوغان وهو مخرج الفيلم أيضا.

 

Tags

مواضيع ذات صلة