ايقاف برنامج “وش السعد” بشكل نهائي

كشفت بعض التقارير الصحفية عن نية الشركة المنتجة لبرنامج “وش السعد” الذي يقدمه الفنان محمد سعد، بإيقافه نهائيا مع نهاية شهر مايو المقبل، حيث انه لم يحقق العائد المادي المطلوب.

ايقاف برنامج “وش السعد”

وعلمت “مشاهير” أن الشركة المنتجة لبرنامج “وش السعد” ستكتفي بموسم واحد فقط منه، وأنها لن تقوم بإنتاج موسم اخر، كما لم يحقق البرنامج النتيجة المنشودة منه، مما دفع المنتج صادق الصباح لاخذ ذلك القرار بوقف البرنامج مع نهاية شهر مايو بحجة أن الخريطة البرامجية لقناة ام بي سي مصر ستتغير في شهر رمضان.

حلقة زينة في وش السعد

ومن جانب اخر، حلت الفنانة المصرية زينة ضيفة على الحلقة السادسة من برنامج “وش السعد” الذي يقدمه الممثل الكوميدي محمد سعد، وقدمت زينة شخصية الراحلة سعاد حسني في فيلم “الزوجة الثانية”، والتي كانت متزوجة من شخص تحبه واضطر محمد سعد أن يجبره على تطليقها لأنه يريد الزواج منها.

وللتعبير عن رفضها لتلك الزيجة، ارتدت زينة فستان زفاف اسود مكتفية فقط بارتداء طرحة بيضاء، وتتواصل حلقات “وش السعد” بالعرض اسبوعيا على مسرح “هيلتون رمسيس” في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري.

ويشارك في كتابة حلقات “وش السعد” فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلف سامح سر الختم، ويخرجها تلفزيونيا سامح عبد العزيز، ويخرجها مسرحيا الفنان أشرف زكي والمخرج هشام عطوة، ويشارك في تمثيل الحلقات هشام إسماعيل، سامية الطرابلسي، وحسن عبد الفتاح.

حلقة هيفاء وهبي

وتجدر الاشارة أن برنامج “وش السعد” اثار جدلا واسعا مع عرض اولى حلقاته، بسبب طريقة محمد سعد المبالغ فيها في التغزّل بالنجمة هيفاء وهبي، والتي وصلت إلى بعض الايحاءات وحملها على خشبة المسرح. 

Tags

مواضيع ذات صلة