ايقاف برنامج احلام يتسبب في خسارة 6 ملايين دولار

علم موقع “مشاهير” أن قناة دبي خسرت ما يقدر بنحو 6 ملايين دولار، بسبب وقف برنامج “ذا كوين”، للفنانة الإماراتية احلام، كما تقاضت احلام ما يعادل 3 مليون دولار كاجر لها وتكلفة لملابسها ومجوهراتها التي ظهرت بها في الحلقة الوحيدة التي عرضت من البرنامج.

ويشار أن أحلام ليست حزينة بقرار وقف برنامجها انما تعتبره نجاحا لأنها استطاعت أن تهز الرأي العام من حلقة واحدة، كما ارتفع عدد متابعي احلام على موقع “تويتر”، إلى 6 مليون متابع، وذلك بسبب الضجة الكبيرة التي اثارتها الحلقة الوحيدة التي عرضت من البرنامج والتي تسببت في اتهام النشطاء لاحلام أنها متعجرفة ومغرورة.

ومن جانب اخر، اكدت الشيخة هند بن آل مكتوم زوجة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، أن السبب وراء إيقاف برنامج “ذا كوين” الذي قدمته الفنانة الإماراتية أحلام يرجع إلى الغضب الجماهيري منه.

وقالت خلال مقطع صوتي تداولته وسائل اعلام اماراتية: “هذه الفنانة لا تمثلنا .. لم أرى البرنامج ولكن شاهدت مقاطع منه على موقع يوتيوب .. ووجدت صدمة إنسانية بكل ما تعنيه الكلمة”.

وأضافت “المخرج يأتي البنات الصغار ويغمي عيونهم ويهددهم، وكأنهم يخضعون للتعذيب، وهذا شئ في منتهى العبودية، وفي النهاية يكون السؤال مستعدة تموتين من أجل احلام، فما هذا، فأي فضيلة يريدون أن يراها المجتمع”.

وتابعت “ما حدث سقطة لتلفزيون دبي، وهو اكبر من أن ينزل لهذا المستوى، وينفق الملايين من اجل هذه التفاهات، هل رجعنا لعصر العبودية والاذلال والاهانة، حتى تقول للبنت العمانية، أعرف أنكوا تحبوني في عمان، هؤلاء مساكين يبحثون عن المال والشهرة، وجاءوا للبرنامج بمقابل مادي وهى كلها تمثليات معدة من خلف الكواليس”.

واستطرت قائلة “أحلام تعانى من مرض النرجسية فنساعدها على زيادتها ونفخها بمثل هذه الدرجة، فمن يفعل ذلك إنسان غير سوي، خصوصا أنها تصدر هذه الافكار في مجتمع هي تعلمه جيدا، فهذا منتهى الاستخفاف بعادات وتقاليد مجتمع له احترامه”.

Tags

مواضيع ذات صلة