اول اتهام يوجه لمسلسل مي عز الدين الجديد

 اتهم المخرج والكاتب الإذاعي المصري، رضا سليمان، بعض المسلسلات التي سيجري بثها في رمضان المقبل، بنشر العنف والرذيلة والألفاظ السوقية، وتقدم ببلاغ للنائب العام، حيث جاء مسلسل “وعد” الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عزالدين، على رأس قائمة هذه المسلسلات.

واكد سليمان لموقع “مشاهير” إن هذه النوعية من المسلسلات، تقضي على ما تبقى من أخلاق، ما يجعل الدراما معولا للهدم، دون مراعاة لآداب شهر رمضان، وطالب بتشكيل لجنة مشاهدة، من عموم المتفرجين، إلى جانب المتخصصين، لإجازة الأعمال الدرامية أو رفضها.

كما طالب رضا سليمان لضرورة اللجوء لحذف مشاهد العنف والإسفاف اللفظي أو الجنسي، حيث احتوى الإعلان الترويجي لمسلسل “وعد”، على لسان أحد الابطال: “البنت دي شمال وبتتأجر بالساعة”.

هذا وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل “وعد” الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين، البرومو الثاني للعمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، وظهر في البرومو أيضا الفنان حازم سمير وسهر الصايغ. 

ويستكمل حاليا مخرج العمل إبراهيم فخر الدين تصوير المشاهد حيث انتهى من ما يقرب من 70% من أحداث المسلسل، “وعد” بطولة مي عز الدين، حازم سمير، أحمد السعدنى، حسن حسنى، سهر الصايغ، كارمن لبس، حسام داغر، حمدى الميرغنى، ملك قورة، سميرة مقرون، تأليف محمد سلمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

Tags

مواضيع ذات صلة