اهم اغراض دبش العروس بالتفصيل

دبش العروس هو ما تحتاجه العروس في منزل الزوجية الجديد، وتقضي العروس فترة كبيرة قبل الزواج في شراءه، ومع ذلك قد تغفل شراء بعض الأشياء، لذلك سنقدم لكي اليوم أيتها العروس قائمة كاملة بكل دبش العروس الذي تحتاجينه في منزلك الجديد.

وهو ينقسم إلى عدة أجزاء كما سنوضح لكن في موضوعنا اليوم.

دبش العروس

تقسيمات أغراض دبش العروس

الملابس

وهي عنصر هام للغاية في تحضيرات العروس، ويتفرع منه عدة تقسيمات، على العروس أن تراعي كلً منها عند بالشراء.

فتحتاج العروس إلى ملابس لاستقبال الضيوف والمهنئين، وأخرى للسهرات، وملابس للخروجات الصباحية وأخرى للمسائية، وملابس عملية، وأيضًا ملابس رياضية.

أما بالنسبة لملابس البيت فسوف تحتاجين إلى بيجامات بألوان وموديلات مختلفة، وكذك لانجيري جذاب ومتنوع بين الطويل والقصير، أما الملابس الداخلية فستحتاجين منها عدة أطقم بموديلات وألوان مختلفة لتناسب كل أنواع ملابسك الخارجية.

أما بالنسبة لملابس ليلة العرس فلا تنسي عروستي اللانجيري الأبيض لعروس متألقة.

الحجاب

وهي الخطوة التالية بعد شراء الملابس، تحتاجين عزيزتي إلى كمية ليست بقليلة من الحجاب لتناسب كل ملابسك سواء كانت للخروجات صباحية أو مسائية أو للسهرات والمناسبات، أو الملابس العملية،  فراعي ألوان وموديل الحجاب عند شراءه ونسقيه مع كل ملابسك.

الحقائب والأحذية

وهي أيضًا خطوة تالية لشراء الملابس، لتكملة إطلالاتك الجذابة، فالحقيبة والحذاء جزء لا يتجزأ من الشكل النهائي، وعند اختيارهم راعي تنسيقهم مع ملابسك من موديلات وألوان، ونوعي فيهم بين الرسمي والعملي والرياضي، والأحذاية ذات الكعب العالي أو بدون كعب.

احذية وحقائب

أدوات التجميل

وتحتاجين عزيزتي في أدوات التجميل لأشياء عدة منها العطور ومزيلات العرق والمكياج من كريم أساس وبودر وظلال عيون وأحمر شفاة وأحمر خدود وماسكرا وآيلاينر وطلاء أظافر، كل ذلك من ماركات معروفة ومضمونة وبألوان متنوعة.

كما تحتاجين إلى غسول الجسم ولوشن رطب وشامبو وكريمات شعر وغسول ومرطب للوجه، وبالطبع تحتاجين عدة قطع بروائح عطرية مختلفة.

مكياج العروس

المجوهرات والإكسسوارات

تحتاجين عزيزتي إلى مجموعات مختلفة ومتنوعة من الساعات والقلائد والأساور والخواتم تناسب كافة ملابسك، لتمييز طلتك.

أدوات جمالية أخرى

تحتاجين عزيزتي العروس أيضًا إلى مجفف شعر ومكواة شعر وماكينة إزالة الشعر، كما تحتاجين أكثر من موديل لنظارات شمسية مختلفة تناسب مختلف إطلالاتك.

عطور للعروس

يمكنك أيضا قراءة More from author