انفصال مريم أوزيرلي عن حبيبها الجديد.. فما السبب؟!

علمت “مشاهير” أن سبب انفصال الممثلة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام في مسلسل “حريم السلطان”، عن حبيبها رجل الأعمال التركي ألب أوزجان هو غيرته الشديدة عليها، بالرغم انها تعرفت عليه قبل 10 أشهر فقط.

وطلب ألب الزواج من مريم في الصيف ووافقت، في حين ذكرت بعض المواقع أن مريم رفضت وفضلت التريث لأن ابنتها لا تزال صغيرة، كما انها تعبت من التنقل الدائم بين ثلاث دول مكتب ألب في فرنسا، وعملها في تركيا وعائلتها في ألمانيا.

هذا فضلا عن تعبها ايضا من غيرة ألب الشديدة عليها فقررت الانفصال عنه، رغم أنهما شوهدا يوم الاثنين الماضي يخرجان من مطعم وكانا في غاية الانسجام، ما يؤكد أن قرار الانفصال وليد ساعته، وقد يعود عنه الحبيبان في حال تمكّنا من حل خلافاتهما.

هذا ونشرت النجمة التركية مريم اوزرلي صورة بالمايوه على أحد اليخوت أمام الشواطئ التركية، وشاركت الصورة عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تغزلت تعليقات بجمال الممثلة التركية وعفويتها، بينما هاجمت تعليقات أخرى اطلالة المايوه في الصورة التي نشرتها اوزرلي باللونين الأبيض والأسود لتحد من جرأتها.

وكشفت اوزرلي عن اسرار اطلالتها وماكياجها قائلة: “هناك مئات الطلات التي تحبها مريم. أحب السحر من دون أن أكون ساحرة، من الممتع كيف يمكن للمرأة أن تتحول بالماكياج”.

وأضافت: “ثمة أوقات أحافظ فيها على الطلة نفسها لأني أكون وجدت الشيء الصحيح لوقت معين، لقد استخدمت مستحضرات التجميل منذ كنت صغيرة جدا، وأنا واثقة من أني جربت كل أنواع الماسكارا الموجودة، العينان هما الأكثر سحراً في وجه الإنسان، لا يمكنك فقط النظر إليهما وإنما عليك النظر عبرهما، فالعينان تحملان الكثير من الأسرار الممكن اكتشافها، إنهما الأقرب إلى حقيقة ما يجري في قلب الشخص…”.

Tags

مواضيع ذات صلة