انغام تكشف سر منذ 15 عام في كليب سيدي وصالك

حرصت المطربة أنغام، على مشاركة جمهورها بنشر مقطع فيديو على صفحتها على فايسبوك من لقاء قديم جمعها بالإعلامية هالة سرحان، تكشف فيه عن أحد أسرارها الفنية التي حدثت منذ 15 عاماً، عندما أكدت أن هناك فتاة أخرى شاركتها تصوير فيديو كليب “سيدي وصالك”.

ويشار أن لقاء أنغام وهالة حدث منذ فترة طويلة، لكن أنغام لم توضح لماذا أعادت نشر هذا المقطع منه، وكشف هذا السر الفني من جديد، في كليب اغنيتها سيدي وصالك الذي أخرجه أحمد المهدي قبل 15 عاما.

وقالت أنغام في الفيديو: “كان أول مرة نتعامل مع المهدي كمخرج، عدنا 60 مرة صورنا الكليب 4 أيام في محطة القطر في الإسكندرية في شهر أغسطس في عز الحر، وكان باقي 24 ساعة منمتش فقالي إحساسك مش حلو، ورحت زايحة شوت النور وقلت له هات لك حد بيحس”

وأضافت أنغام، أن انفعالها أثناء تصوير الفيديو كليب تسبب في إصابتها في يدها ما أدى إلى الاستعانة بفتاة أخرى لاستكمال الكليب، “البنت اللى كانت بتعدل زراير بدلة اللي بتحبه، دي مش أنا، دي واحدة إيدها وحشة “.

ومن جانب اخر ، اختارت النجمة “أنغام” أحدث أنواع الهواتف، التي أطلقتها إحدى شركات المحمول مؤخرًا، لتستعين بهم في اثنان من أغانيها المصورة بطريقة الفيديو كليب والتي سيتم طرحها للجمهور سبتمبر المقبل بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

واستخدمت أنغام الهاتف في الفيديو كليب الأول لأغنية باسم “حتة ناقصة”، والهاتف الأخر، في الفيديو كليب الثاني لأغانيها والتي تحمل”بين البينين” خصوصاً في اللحظات المهمة من السيناريو وتم تصوير الأغنيتين في لبنان، وهما من إخراج حسن غدار.

Tags

مواضيع ذات صلة