انطونيو بانديراس يفوز بجائزة Mayahuel award

أعرب النجم الاسبانى انطونيو بانديراس عن سعادته الغامرة بفوزه بجائزة “Mayahuel award” للسينما، وذلك من مهرجان Guadalajara International Film Festival في دورته الـ31 والمقام في المكسيك.

ويشير موقع “مشاهير” أن انطونيو اعتبرها من أهم الجوائز التي حصل عليها خلال مشواره الفني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من الأعمال الفنية المميزة، ومن أهمها ” The House of the Spirits ” و” Of Love and Shadows ” و” Never Talk to Strangers ” و” Play It to the Bone ” ، وعدد آخر من الأعمال.

ويشار أن اخر اعمال انطونيو بانديراس فيلم “The 33” ويروى الأحداث الحقيقية لنجاة العمال التشيليين من حادثة انهيار منجم كوبيابو عام 2010 وهم 33 عاملاً انهار فوق رؤوسهم المنجم، وتم احتجازهم على عمق 700 متر تحت الأرض لمدة 69 يومًا.

والفيلم بطولة انطونيو بانديراس ورودريجو سانتورو وجولييت بينوش ولو دايموند فيليبس ومن إخراج المخرجة باتريشيا ريجين في تجربتها الإخراجية الثالثة، وهى الحادثة التي هزت العالم كله وقتها وتابعها الملايين حول الشاشات منذ الإعلان عن خبر انهيار المنجم وحتى عمليات إنقاذهم.

ومن جانب أخر، انضمت دوقة يورك سارة فيرجسون إلى الممثل الاسبانى انطونيو بانديراس في المؤتمر الصحفي الخاص بحفل ستارلايت الخيري لدعم الاعمال الخيرية في مدينة مكسيكو سيتي، وذلك في حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.

ويأتي انضمام الدوقة سارة فيرجسون البالغة من العمر 56 عاما إلى انطونيو بانديراس بعد ساعات من اعلان انفصالها عن صديقها مانويل فرنانديز، والتي شهدت علاقتهما الكثير من الجدل بسبب فرق السن الكبير بينهما ومعارضة العائلة الملكية لهذا الزواج.

 

Tags

مواضيع ذات صلة