انطلاق بطولة أوميغا دبي للسيدات 2015 برعاية الأميرة هيا بنت الحسين

تحت رعاية سمو الأميرة هيا بنت الحسين٬ حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي تعلن أوميغا رعايتها الرسمية لبطولة أوميغا دبي للغولف للسيدات للسنة السابعة على التوالي. تعتبر هذه البطولة الفعالية الوحيدة ل “Ladies European Tour -LET” في الشرق الأوسط.

عقدت هذه المنافسة المرموقة في نادي الإمارات للغولف في دبي والتي بدأت بيومين للتدريب الرسمي في يوم الأحد والأثنين، تلتهما البطولة الرسمية يوم الثلاثاء، وانطلقت الجولة الأولى من البطولة التي ستستمر أمس.

يتنافس هذا العام إثنان من سفراء أوميغا العالمين للغولف – حاملين اللقب شانشان فنغ وتشارلي هال – في هذه البطولة المرموقة لتمثيل أفضل لاعبات الغولف في العالم.

وبمناسبة إعلان العلامة لرعاية هذه البطولة للعام السابع٬ قال رينالد ايشليمان٬ نائب رئيس أوميغا ومدير المبيعات الدولية وعضو مجلس إدارة مجموعة سواتش “إنه لمن دواعي فخرنا أن نكون الراعي الرسمي لهذا الحدث حيث تعد بطولة أوميغا دبي للغولف للسيدات أحد أهم فعاليات الغولف المرموقة للنساء كل عام. وللبطولة شأن عظيم في تشجيع وتعزيز الغولف للنساء في المنطقة وفي مختلف أنحاء العالم. ما يثير إعجابنا وإحترامنا في أوميغا هو أناقة اللاعبات وأسلوبهن الفريد وأدائهن الرائع.”

سيحصل الفائز هذا العام علي جائزة نقدية قدرها ٧٥٠٠٠ يورو بالإضافة إلي أوميغا أكوا تيرا كو-أكسيال ٣٤ مليميتر. هذه التحفة الفنية مصنوعة من الذهب الخالص عيار ١٨ المرصع بالألماس مع سوار من الجلد الأبيض الناصع. أي لاعب يقوم بتسديد هدف واحد سيحصل على أوميغا أكوا تيرا كو-أكسيال ٣٤ مليميتر المصنوعة من الذهب عيار ١٨ مع السوار المصنوع من الفولاذ الغير قابل للصدأ.

ستعقد بطولة أوميغا دبي للغولف للسيدات في نادي الإمارات للغولف في دبي٬ والتي تضم إثنان من الدورات الأكثر تحدياً في المدينة: المجلس وذا فالدو. ومن المتوقع أن يجذب هذا الحدث عشاق رياضة الغولف من دولة الإمارات العربية المتحدة ومن شتى أنحاء المنطقة لمشاهدة أفضل لاعبات الغولف من جميع أنحاء العالم يتنافسن في واحدة من البطولات السنوية الأكثر شعبية في هذه الرياضة.

Tags

مواضيع ذات صلة