انشروا أجواء الصيف مع تشكيلة أتموسفير للمفروشات

أتموسفير للمفروشات”،الاسم الشهير بابتكاره ونشره قطع الديكور الداخلي الأنيقة والمتينة في المنطقة، يقدّم تشكيلته الصيفية الساحرة من المفروشات والمصابيح.

كرسي Lofoten

كرسي مصنوعةٌ يدوياً، بإطارٍ من الخشب الصلب، مع وسائد ذات نسيج مزدان بالورود، لتوحي بالأجواء الصيفية المثالية داخل كل بيت.

خزانة Regissor

خزانة بسيطة وأنيقة الشكل، ذات قوائم طويلة، تضفي المظهر العصري على أيّ غرفة، فيما تحفظ مقتنياتكم الثمينة والمتنوعة خلف أبوابها. ماذا تطلبونأكثر من ذلك؟ هذه الخزانة مزوّدة أيضاً برفٍّ للكتب، يسمح لكم بعرض مجموعتكم المفضلة منها.

الطاولة الوسطيةEnzo

من منكم لا يخشى وقوع مقتنياته من على الطاولة؟ قولوا لهذه الحالة وداعاً! ورحبوا بالطاولة الوسطيةEnzo ذات التصميم الخاص لحوافها المصقولة بشكلٍ متكامل.

المصباح المتدلّي Beatstout

مصباح Beatstout المتدلي، كفيلٌ بإضفاء الشكل الراقي المثالي، بفضل لونه الأسود المناسب بتناقضه مع دفء الديكور الداخلي باللون الذهبي.

مصباح الحديقة السري

ما يجعل من مصباح الحديقة السري فريداً من نوعه، هو التفاصيل الدقيقة والمعقدة الكامنة في داخله. أديروا الرؤوس إعجاباً بهذه القطعة الفنية الخارجة عن المألوف.

مصباح Aguda الذهبي

مصباح Aguda الحاد الشكل والأنيق في الوقت نفسه، يكفي لإضاءة أيّ غرفة بأسلوبٍ تغلب عليه الفخامة والحداثة.

صوفا Ares

تؤكد “أتموسفير للمفروشات” التزامها بنقاء وجمال تصاميمها، وبالانسجام الكلاسيكي فيها، من خلال صوفاAres الملائم حضورها في البيت كما في المكتب.

صوفا Ruhige المنفصلة المقاعد

صوفا Ruhige‏ المنفصلةالمقاعد من “أتموسفير للمفروشات” بسيطة الشكل، أنيقة وكلاسيكية، وهي صوفا رائعة جداً لغرفةٍ محدودة المساحة في المنزل.

Tags

مواضيع ذات صلة