انريكه ايغليسياس في استضافة مهرجانات شمال لبنان

سيشهد هذا الصيف مواجهات فنية عنيفة، بين كبار النجوم على الساحة الفنية الغنائية، حيث ستشتعل مهرجانات شمال لبنان ومباريات تشهدها مهرجانات الشمال لتحديد من الأقوى من حيث الجمهور.

ويشير موقع “مشاهير” أنه في ليلة واحدة سيتنافس النجم كاظم الساهر مع النجمين عاصي الحلاني ونجوى كرم، اللذين يحييان حفلاً ليس ببعيد عن مكان حفل القيصر كاظم الساهر في البلدة نفسها، حيث سنشهد انقساماً في صفوف الجماهير.

كما أن الفنان راغب علامة سيحيي حفلاً في مطعم الفردوس إهدن شمال لبنان ايضاً، ما يعني أن متعهدي تلك الحفلات سيشهدون تنافساً شديداً هذا العام.

وعلمت “مشاهير” أن الحفل الكبير سيكون في العشرين من أغسطس المقبل، إذ أكد النجم العالمي انريكه ايغليسياس انه في صدد التوجه إلى لبنان لإحياء حفل كبير في الشمال، وعلمنا من إدارة المهرجان أنها سوف تكون ليلة شبابية بامتياز، بسبب الإقبال الكثيف على شراء البطاقات.

والجدير بالذكر أن التحضيرات لحفل ايغليسياس هي ليست المرة الأولى التي يستضيف فيها لبنان النجم العالم انريكه ايغليسياس، إلا أن هذا العام يبدو متميزاً لجهة التقنيات التي ستدخل على حفله إذ علمنا أن تحضيرات مميزة يحضرها القائمون على المهرجان وذلك بطلب من إدارة المغني ايغليسياس.

يذكر أنه تم إلقاء القبض على النجم إنريكه إيغليسياس، حيث وجّهت للمطرب العالمي تهمتان من بينهما القيادة برخصة منتهية الصلاحية، ووجه له ولصديقه جنحتي إعاقة العدالة بدون استخدام العنف، وبعدها تم إطلاق سراحه من قسم الشرطة بعد توقيعه على علمه، بضرورة حضور العرض على المحكمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author