انتظروا اليسا في رمضان مع مسلسل يا ريت

بعد ان غنت اليسا اغنية “لو” في المسلسل الرمضاني الذي حمل اسم الاغنية العام الماضي، هاهى اليوم تعلن عن انها ستضع صوتها على شارة مسلسل “يا ريت” الذي ستعرضه محطة “أم تي في” في رمضان.

ويؤكد موقع “مشاهير” ان اليسا شاركت جمهورها بنشر صورة عبر حسابها الخاص على توتير جمعتها بالمنتج جمال سنان، وأرفقت الصورة بتعليق “انه في الامكان الاستماع إلى الاغنية في غضون اسابيع قليلة”.

ومن جانب اخر، تعيش الفنانة إليسا، حاليا، حالة من النشاط، بسبب البومها الغنائي الجديد المقرر طرحه قريبا، وكانت ثمة اخبار قد انتشرت الفترة الماضية حول امكانية طرح الالبوم بداية من الشهر المقبل، لكن “مشاهير” علمت أن إليسا ما زالت في مرحلة اختيار الاغاني التي سيتضمنها البومها الجديد، واتفقت بشكل مبدئى مع شركة روتانا على طرح الالبوم في موسم عيد الفطر، بعد انتهائها من الاستقرار على كل الاغانى.

وتبدأ أليسا يومها، في التاسعة صباحا، بمجموعة من التمارين الخاصة بالصوت مع المدربة ليسلى عقل، لتليين صوتها وتحسين التون الخاص به، قبل أن تذهب مباشرة بعدها إلى الاستوديو لتبدأ تسجيل الاغاني التي تختارها، كما أنها تخضع لرجيم قاس في تلك الفترة، حتى تحافظ على جمال شكلها وصوتها، وقررت أن تبتعد تماما عن أي شراب من المنبهات أثناء فترة التحضير للالبوم، واكتفت فقط بشراب الينسون والاعشاب الطبيعية طوال وجودها في الاستوديو.

وتتعاون اليسا في البومها الجديد مع مجموعة من المؤلفين والملحنين التي اعتادت العمل معهم، منهم محمد يحيى، وتميم، وزياد برجى، والشاعر نادر عبدالله.

Tags

مواضيع ذات صلة