امل بوشوشة متحمسة جدا لدورها في مسلسل العراب2

صرحت الفنانة امل بوشوشة أنها ستؤدي نفس شخصية دورها في مسلسل العراب، حيث تقوم حاليا بتصوير الجزء الثاني من المسلسل، ولكن مع وجود تطوارات خاصة بهذا الجزء، فقالت: “سيقدم العراب في هذا الجزء كل شيء جديد، فالعنوان جديد، وكذلك التفاصيل، وهناك فرصة للمشاهد لأن يقرأ العمل بتفاصيل كبيرة”.

واكدت ان امل بوشوشة متحمسة جدا في هذا الجزء، قائلة: “استمر بالشخصية نفسها التي اديتها في الجزء الأول، والذي عرض العام الماضي في شهر رمضان، وأنا سعيدة ومتحمسة للاستمرار في هذا العمل، فهناك تطورات عما قدمناه في الجزء الأول العام الماضي”.

واضافت امل بشوشه: “هناك جديد في شخصية عليا ابنة أبوعليا، وبخاصة بعد وفاة والدها وحياة الرفاهية التي كانت تعيشها أيام سطوته، لكنني لا أود الكشف عن تفاصيل الشخصية منذ الآن”.

هذا ومنذ اعلان ارتباط امل بشوشة برجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، تزداد النجمة تألقا على تألق في كل صورة تنشرها على حسابها على تطبيق الصور انستقرام، واللافت في صورهما أن الكثير من الرومانسية تتدفق من كل لقطة حتى أنك تشعر أنهما في شهر عسل لا ينتهي منذ زفافهما في أغسطس 2015.

وتحرص امل بوشوشة على إطلاع جمهورها على كل نشاطاتها الفنية وأحياناً تنشر صور مع زوجها رجل الأعمال اللبناني في مناسبات اجتماعية متعددة.

Tags

مواضيع ذات صلة