امل العوضي تثير استياء جمهورها بهذه الاطلالة؟!

حرصت الفنانة والاعلامية امل العوضي على مشاركة جمهورها بنشر صورا لها من الاجازة التي تقضيها على شاطئ الريفييرا الفرنسية، حيث ظهرت باطلالة جريئة عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستجرام” بـ”Top”.

ويشير موقع “مشاهير” أن امل عوضي بدت باطلالة بيضاء بلا اكمام وتنورة سوداء منقوشة, ما دفع بعض المتابعين إلى انتقادها معتبرين ان اطلالتها “جريئة” لا تتلاءم مع الاعراف، حيث اثارت الكثير من الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

هذا واكدت الفنانة أمل العوضي أنها تعتبر مسلسل نوايا بمثابة نقلة في تجربتها الفنية وإضافة لرصيدها الفني، فقالت: “لا يمكن وصف سعادتي بردود الأفعال التي حصدها مسلسل نوايا، والذي عرض من خلال قناة ام بي سي، حيث تلقيت العديد من الاتصالات من أنحاء العالم العربي، وأستطيع القول إن نجاح المسلسل يجعلني أمام تحد كبير.

وتابعت: “حينما رشحتني الفنانة القديرة سعاد عبدالله للشخصية للعمل وهي التجربة الثانية التي تجمعني بها، اكتشفت أن هذا الاختيار يذهب بي إلى منطقة جديدة بالأداء، وأيضا التعاطي مع شخصيات ذات أبعاد ومضامين جديدة تختلف شكلاً ومضموناً عما قدمته من ذي قبل”.

واضافت: “نص نوايا كتبته نوف المضف بكثير من العمق والمعالجة الذكية لجملة من القضايا والموضوعات، لعل في مقدمتها الفارق الطبقي والاجتماعي بذكاء وعمق شديدين”.

وعن جديدها للدورة الرمضانية قالت أمل العوضي: “اعتذرت عن الكثير من الأعمال خلال الفترة القصيرة الماضية، لكني سأكون حاضرة خلال الدورة الرمضانية من خلال مسلسل خمس خوات”.

Tags

مواضيع ذات صلة