امرأة شوهت وجه زوجها بـ “ماء النار” بسبب معاكسته جارته

resized_69

resized_69

القاهرة / بعد خلافات زوجية أستمرت 5 سنوات بين الزوج وزوجته وتوجهت الزوجة 3 مرات لرفع دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بإمبابة إلا أنها كانت تتراجع عنها بعد توسيط الأهل، قامت الزوجة أخيرا بسكب “مياه نار” على وجه وجسد زوجها أثناء نومه للانتقام منه بسبب قيامه بمعاكسة بنت الجيران، وخيانتها.

كان الزوج قد حرر بلاغا حمل رقم 3452 لسنة 2016 بقسم شرطة الطالبية، أثبت فيه، بحسب التقارير الطبية التى بحوزته، إصابته بالتشوه فى الوجه والجسد نتيجة سكب زوجته “مياه نار” على وجهه وجسده أثناء نومه بجوارها.

فيما ردت الزوجة على الاتهامات التى ذكرها زوجها، قائلة، عشت طوال 5 سنوات أعانى من عدم احترام زوجي، وكدت أحصل على الطلاق بحكم محكمة الأسرة في 3 دعاوى أقمتها، ولكن بسبب الأهل استمرت حياتي معه وأنا أراه يوميا يخونني وينظر للسيدات ويعاكسهم أمامي دون حياء ولا خوف على شعوري.

وأضافت الزوجة، رغم أن زوجي حالته المادية متوسطة، ولكنه كان يضيع أموالنا على السيدات وعلى الملابس التي يشتريها لينجح في إيقاعهن في حبه ويخرج معهن ويتركني وحيدة في منزلي أشعر بالمرارة بسبب أفعاله وفوق هذا حماتي التي تعايرني أنني لا أسد أحتياجات أبنها والسبب في خراب المنزل.

وتابعت، وقررت في آخر خلاف بينا بعد تعديه بالضرب علي أمام طفلي أن أحرق وجهه وهو نائم بجواره لانتقم منه على ضياع عمري معه وقهري، ولكي لا تنظر له السيدات مرة أخرى ولا يذلني بسبب أنني محدودة الجمال.

Tags

مواضيع ذات صلة