اليسا ترد على سخرية شيرين عبد الوهاب بطريقة غير متوقعة ..؟! 

ردت النجمة اللبنانية اليسا على إساءة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب منها خلال حضورها حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش ، حيث نشرت تدوينة للملحن المصري محمد رحيم، أكد فيها أن النجمة اللبنانية تفوقت في أدائها لأغنية «مشاعر» من شيرين.

وكتبت إليسا معلقة : “إليسا لما غنيتي مقطع من أغنية مشاعر تمنيت لو كانت الأغنية ليكي من الأول”، وقد ظهرت شيرين في مقطع مسرب من حفل زفاف كندة وعمرو ساخرة من إليسا في حديث وجهته للنجم المصري محمد حماقي الذي عاتبته على حبه للنجمة اللبنانية، وقالت: “أحنا طبيعي معندناش حاجة نفخ”.

اعتذار شيرين عبدالوهاب عن إساءتها لعمرو دياب وإليسا

وفي نفس السياق ، قدمت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب اعتذاراً صوتياً عبر صفحتها على إنستغرام، لكل من مواطنها المطرب عمرو دياب والمطربة اللبنانية إليسا –دون ذكر اسميهما- عن الإساءة التي بدرت منها في حفل زفاف الممثلين المصري عمرو يوسف والسورية كندة علوش أخيراً، مبررة ذلك بأنها كانت “بتهزر” أي تمزح بالعامية المصرية.

وجاء في الرسالة الصوتية المذكورة، أن كل إنسان تكلمت عنه في الحفل له قيمة كبيرة عندها، ثم وجهت كلامها إلى إليسا قائلةً، إنها سخرت كذلك من نفسها، ومن المطربة السورية أصالة، التي كانت مدعوة إلى الزفاف، وأكدت أنها ليست “قليلة الذوق وتربَّت جيداً”، مؤكدةً عدم وجود شخص كبير على الاعتذار”.

سخرية شيرين من عمرو دياب وإليسا

هذا وظهرت شيرين تتكلم بشكل غير طبيعي بصحبة مواطنها المطرب تامر حسني على المسرح ، في أول الفيديو وقد خلطت بين اسمي الفنان عبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب، إذ قالت: “الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ أن تغير المرأة من الراجل”، ليضحك الحاضرون بعدها.

ووصفت شيرين إليسا التي “يحبها المطرب محمد حماقي” -حسب تعبيرها- بـ”المحقونة”، ووصفت نفسها بـ”الطبيعية”!، كما تفوَّهت شيرين بلفظ خارج، عندما عبَّرت مازحةً عن غيرتها تجاه إحياء تامر حسني ومحمد حماقي للفرح، في حين أنها حضرت الفرح هي وأصالة كضيوف عاديين.

وقالت شيرين، إن حماقي وتامر حسني هما الفنانان الأبرز حالياً في مصر، لتسخر بعدها من الفنان عمرو دياب، تلميحاً، عندما قالت: “الثاني يبدو أنها راحت عليه، وكبر في السن، ونحن القادمون”.

يمكنك أيضا قراءة More from author