النقاد يهاجمون فيلم أنجلينا جولي الجديد

“مشروع غير ذي قيمة”.. بهذه الكلمات القاسية، استقبل النقاد فيلم أنجلينا جولي الجديد “قرب البحر”، والذي تمثل فيه أيضا إلى جانب زوجها براد بيت، حتى أن بعضهم كانت له ردة فعل “فاترة” تُجاهه.

فقد وصفته صحيفة “هوليود ريبورتر” بأنه “طويل جدا” ويعاني من “الجمود والتسطح الدرامي”، في حين قالت عنه مجلة “فيرايتي” بأنه لا يترك أثرا في القلب أو العقل، بل يتركهما ساكنين بكل هدوء.

ولخصت المجلة الفيلم بأنه عن “زوجين أمريكيين من السبعيينات، تعيسين بشدة يحاولان الهروب من شياطين (تعاستهما) عبر إقامة طويلة على الشاطئ المالطي”.

وكان فيلم “قرب البحر” الذي كتبته وأخرجته “جولي”، عرض الافتتاح في مهرجان معهد الفيلم الأمريكي في لوس أنجلوس.

وهذا الفيلم هو أول فيلم يمثل فيه النجمان معا منذ فيلمهما عام 2005 “مستر أند مسز سميث”، والفيلم الثالث الذي تخرجه جولي بعد فيلم “في أرض الدم والعسل” عام 2011، و”أن بروكن” عام 2014.

وتدور أحداث الفيلم على قصة أديب أمريكي يدعى رولاند (يؤدي دوره بيت) وزوجته الراقصة فانيسيا (تؤدي دورها جولي) يذهبان في رحلة طويلة على شاطئ هادئ منعزل، فتقربهما عزلة المكان من بعض بعد أن كانا على وشك الافتراق.

ومن المقرر أن يطلق الفيلم للعرض في الصالات الأمريكية في 13 نوفمبر وستبدأ عروضه في الصالات البريطانية في 11 ديسمبر القادم.

Tags

مواضيع ذات صلة