“النحس” يلاحق مسلسل مريم أوزيرلي الجديد..؟

 لاحقت الممثلة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام»، العديد من المشاكل قبل وأثناء تصويرها للمسلسل الجديد «ملكة الليل»، الذي تسعى به لعودة قوية إلى الشاشة مطلع العام المقبل مع النجم التركي مراد يلدريم الشهير بـ«أمير».

ويشير موقع “مشاهير” أن المسلسل تعرض للرفض حيث من قبل كيفانج تاتليتوج، بوراق أوزجفيت، وأوكان يالبك، وغيرهم، كما أن مريم رفضت بعدها النص الأول للمسلسل للسيناريست دنيز أكتشاي لينسحب من العمل، ويتم نقله إلى أوزان أكسونغور وجونيت أصلان، اللذان أعلنا انسحابهما مؤخراً بعد كتابتهما 13حلقة منه فقط.

كما تعرضت حياة مريم للخطر خلال تصوير أحد المشاهد في مدينة طرابزون التركية، والتي تعرضت لموجة طقس سيئة، حيث سقوط أمطار غزيرة وفيضانات، مما تسبب في انقطاع الكهرباء والاتصالات، وأصبح فريق العمل عالقاً هناك، ولم يتم إنقاذ مريم إلا بعد تدخل فريق من البلدية.

هذا وشاركت النجمة التركية` صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستغرام احتفالاً منها بعيد الهالوين، حيث ظهرت ترتدي قناعاً أسود اللون لتبدو كالقطة السوداء مع اعتمادها ماكياج بسيط جداً لتبدو على طبيعتها، ونالت الصورة إعجاب جمهورها وحصدت عدد كبير من التعليقات.

 

Tags

مواضيع ذات صلة