النجوم في اطلالات من BVLGARI في حفل الاوسكار 

زين العديد من النجوم والنجمات إطلالتهم بمجوهرات وقطع اكسسوار أنيقة من ماركة ” BVLGARI” وكان ذلك في حفل الاوسكار في دورته الثامنة والثمانين والذي أقيم في يوم الأحد 28 فبراير عام 2016 في مسرح دولبي في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وهؤلاء النجوم هم: نعومي واتس، تينا فاي التي شاركت في تقديم حفل الاوسكار لهذا العام، باتريشيا آركيت التي شاركت في تقديم حفل الاوسكار لهذا العام، شارلوت رايلي التي شاركت في تقديم حفل الاوسكار لهذا العام، توم هاردي الذي رشح لجائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد لهذا العام، جاريد ليتو الذي شارك في تقديم حفل الاوسكار لهذا العام، الموسيقي جون ليجند، الممثل الكوري الجنوبي الشهير لي بيونغ هون، ماريا موريكوني زوجة الموسيقي إنيو موريكوني الذي فاز بجائزة أوسكار لأفضل موسيقى تصويرية.

نعومي واتس (Naomi Watts): ارتدت قلادة أنيقة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس، زوج من الأقراط الأنيقة المصنوعة من البلاتين والمرصعة باثنين من أحجار الماس دائرية الشكل، خاتم “Diva’s Dream” وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس وحجر ماسي دائري الشكل، وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة “BVLGARI” مصنوعة من جلد السحلية الناعم والذهب الوردي ومدعمة بإطار “Serpenti Hypnotic” المزين بما بشكل عين ثعبان ذات لون أرجواني.

تينا فاي (Tina Fey): ارتدت قلادة أنيقة مصنوعة من البلاتين ومرصعة تسعة أحجار من الياقوت الأزرق السريلانكي و18 حجر ماسي، وارتدت خاتم أنيق مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بحجر من الياقوت الأحمر وعدد من أحجار الماس وارتدت أيضا زوج من الأقراط الأنيقة.

شارلوت رايلي (Charlotte Riley): ارتدت خاتم ” Serpenti” وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس وكانت تحمل حقيبة كتف أنيقة مزينة بخيوط وأسلاك من المعدن المنسوج.

توم هاردي (Tom Hardy): ارتدي ساعة ” Bvlgari Velocissimo Integrated Chronograph ” وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والسيراميك الأسود وذات أنيق سوار مصنوع جلد التمساح.

جاريد ليتو (Jared Leto): ساعة ” Bvlgari OCTO FINISSIMO” المصنوعة من البلاتين ومرصعة بأحجار الماس وذات سوار مصنوع من جلد التمساح.

لي بيونغ هون (Byung-hun Lee): ارتدي ساعة ” Bvlgari OCTO FINISSIMO” المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والسيراميك الأسود وهي ذات سوار أنيق مصنوع من جلد التمساح.

جون ليجند (John Legend): ارتدي ساعة ” OCTO SOLOTEMPO” وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك وذات سوار مصنوع من جلد التمساح.

ماريا موريكوني (Maria Morricone): ارتدت قلادة ” Serpenti” وهي مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بالآلي وأحجار الماس وكانت تحمل حقيبة ” Serpenti Tubogas” ذات اللون الذهبي والمصنوعة من الجلد الطبيعي والذهب الوردي.

باتريشيا آركيت (Patricia Arquette): ارتدت نظارات ” Le Gemme” الأنيقة.

Tags

مواضيع ذات صلة