النجوم الأتراك يدلون بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية

حرص الفنانون الأتراك على المشاركة في الانتخابات البرلمانية التركية، التي جرت الأحد الماضي، حيث التقطوا الصور وهم داخل لجانهم الانتخابية أثناء إدلائهم بأصواتهم في الانتخابات، لكي ينشروها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليحثوا المواطنين على المشاركة في الانتخابات.

فقد نشرت النجمة التركية الرقيقة “بيرين سات” المعروفة لدى الجمهور العربي باسم “فاطمة” عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة لها من داخل لجنتها الانتخابية، والتي تظهر فيها وهي ممسكة بالورقة التي قامت بالتصويت بداخلها لتضعها في الصندوق، وعلى وجهها ابتسامتها المعتادة الجميلة، وكتبت داعية متابعيها للتصويت قائلة: كل صوت هو مهم للغاية، رجاء صوتوا..

كذلك انتشرت صورة مماثلة لزوج بيرين المغني التركي كينان دوغلوا وهو يضع ورقة التصويت بداخل صندوق الاقتراع.

أما “السلطان سليمان” وهو الممثل التركي هاليت أرجنتش فقد اصطحب زوجته الممثلة بيرجوزار كوريل المعروفة بـ”القاضية فريدة” من مسلسل “القضباي” إلى مقر لجنتهما الانتخابية.

في حين نشر الأمير “بيازيد” صورة له برفقة أصدقاء عبر حسابه الشخصي على Instagramوهو يشير بيده والتي خُتم عليها بختم مكتوب فيه “Evet” وتعني “نعم” في إشارة منه أنه قام بالتصويت.

الأمر نفسه فعلته الممثلة الشابة ميرفي بولجور أو “زينب” في مسلسل “عودة مهند”، والتي نشرت صورة لها وهي تشير بيدها المختومة عليها لتؤكد أنها ذهبت للتصويت، أما بيلين كارهان فظهرت صورة لها وهي برفقة زوجها وهما يشيران بعلامة النصر كدلالة على مشاركتهما.

Tags

مواضيع ذات صلة