المهرة البحرينية برفقة زوجها عادل المسلم في مهرجان كان 

تحرص الفنانة المهرة البحرينية على حضور مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي يعتبر الحدث السينمائي الأبرز على مستوى العالم، حيث توجهت إلى العاصمة الفرنسية برفقة زوجها الفنان عادل المسلم على متن طائرتهما الخاصة لمواكبة فعاليات المهرجان.

ويؤكد موقع “مشاهير” أن الثنائي استغلا فترة تواجدهما هناك لمتابعة احدث الاعمال المشاركة سواء في المنافسة الرسمية او على الهامش، كما اكدت المهرة ان المهرجان يعتبر فرصة للاطلاع على تجارب سينمائية هامة تعبر عن مختلف المدارس من شتى أنحاء العالم، ليطور الفنان من نفسه.

في حين اعرب المسلم عن سعادته بهذه الخطوة، مشيرا إلى أنها من المرات القلائل التي يحرص فيها فنانون من الخليج على حضور مهرجان «كان»، مشيدا بحسن الاستقبال والتنظيم، وملمحا إلى أن زياراته لهذه الفعاليات الفنية الدولية لن تنقطع في ظل تشجيع زوجته الفنانة المهرة البحرينية له.

ومن جانب اخر، وضعت سيدة تدعى “أم خالد” الإعلامية والممثلة “المهرة البحرينية” في حرج شديد ، وذلك حين طالبتها بدعمها في مشروع صغير حتى تتمكن أن تصرف منه على أبناؤها الأربعة .

حيث اوضحت “أم خالد” أنها يتيمة وتستحق المساعدة ، وحاولت اللجوء إلى بعض المشاهير من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكن إلى الآن لم يجيبها أحد ؟!

وطالبت السيدة من “المهرة البحرينية” أن تغير الصورة التي رسمتها عن المشاهير ، وتدعم مشروعها دون أن توضح ماهية نوع الدعم الذي تنتظره في ظل الالتزام ، ولاذت المهرة بالصمت على طلب “أم خالد ” حتى الآن .

Tags

مواضيع ذات صلة