الملك فيليم ألكسندر وماكسيما ينهيان زيارتهما الرسمية 

وصل الملك فيليم ألكسندر ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما إلى كندا في يوم الأربعاء 27 مايو في زيارة رسمية إلى كندا، هذه الزيارة استمرت لمدة 3 أيام قاما فيهم بزيارة مزرعة لزهور الأوركيد، وحضور مأدبة عشاء رسمية، وفي يوم الجمعة 29 مايو وهو اليوم الأخير من زيارة ملك وملكة هولندا إلى كندا قام الملك والملكة بزيارة مكانين هامين قبل أن ينهيا زيارتهما الرسمية إلى كندا.

في صباح يوم الجمعة 29 مايو وصل الملك فيليم ألكسندر وزوجته الملكة ماكسيما إلى مدينة تورونتو وهناك قاما بزيارة الجمعية التشريعية في أونتاريو (Legislative Assembly of Ontario) وبعدها قام الزوجان بزيارة مؤسسة ” MaRS Discovery District” وهي بمثابة مركز الاختراعات والابتكارات الجديدة في كندا وهناك شاهد الزوجان مجموعة من الاختراعات ومنها دراجة حديثة تتصل بالهاتف الذكي لضمان رحلة آمنة لسائقها، هذه الدراجة تحمل اسم ” Valour bike”.

وخلال فترة ما بعد الظهر في نفس اليوم قام الملك فيليم ألكسندر والملكة ماكسيما بمقابلة فريق هولندا النسائي لكرة القدم والذي يستعد حاليا للمشاركة في بطولة كأس العالم القادمة والتي ستقام في كندا.

الملك فيليم ألكسندر وزوجته ماكسيما اختتما زيارتهما الرسمية إلى كندا بهدية وداع إلى كندا وذلك لأن الزوجان قدما 7 مقاعد أنيقة تحمل اسم ” The Tulpi chair” إلى مدينة تورونتو، ولقد أطلق عليها هذا الاسم لأنها تشبه في تصميمها زهرة ” Tulpi” (التيوليب) وهي زهرة شهيرة في هولندا.

الملكة ماكسيما ظهرت في اليوم الأخير من زيارتها الرسمية إلى كندا في إطلالة أنيقة كعادتها ولقد ارتدت في ذلك اليوم فستان أنيق من ” Natan” كانت قد ارتدته من قبل في رحلة لها بصحبة زوجها إلى بروناي وارتدت مع هذا الفستان قبعة أنيقة من ” Fabienne Delvigne” كانت قد شوهدت وهي ترتديها أيضا في عام 2013.

الملك فيليم ألكسندر والملكة ماكسيما غادرا كندا للذهاب إلى الولايات المتحدة حيث ستبدأ زيارتهما الرسمية إلى الولايات المتحدة في يوم 1 يونيو.

Tags

مواضيع ذات صلة