الملكة ماكسيما تفتتح مركز جديد لـ ” kentalis” لعلاج الصم

افتتحت الملكة ماكسيما ملكة هولندا مركز جديدا لمؤسسة “Kentalis” الخيرية وهو يحمل اسم مركز” Kentalis” الصحي والتعليمي (Royal Kentalis Healthcare Education Centre) في مدينة ” زوترمير” في هولندا وذلك في يوم الجمعة 22 مايو.

بعد أن وصلت الملكة ماكسيما على مقر المركز في مدينة ” زوترمير” وقفت ملكة هولندا قليلا أمام المركز لتحية المواطنين الذي احتشدوا لرؤيتها وبعد ذلك قامت الملكة، بعد ذلك قامت الملكة ماكسيما بافتتاح المركز والقيام بجولة تفقدية داخل المركز الجديد وهناك تعرفت على آليات العمل داخل المركز، والجهود المبذولة من قبل مؤسسة ” kentalis”-والتي تحتفل هذا العام بالذكرى الـ 22 لتأسيسها-لمساعدة وتعليم الصم وضعاف السمع.

الملكة ماكسيما احتفلت بافتتاح هذا المركز مع عدد من طلاب المركز وذلك بوضع يديها معهم في طبقة من الجص لطباعة أشكال كفوفهم، وذلك في إشارة منهم لليدين وهي الوسيلة التي يتواصل بها الصم مع الأخرين، طلاب المركز قاموا أيضا بغناء أغنية جميلة للملكة بمناسبة افتتاح المركز في ” زوترمير”.

الملكة ماكسيما ظهرت في ذلك اليوم بإطلالة أنيقة كعادتها، حيث ارتدت بدلة نسائية أنيقة من ” Natan”، قبعة أنيقة من ” Fabienne Delvigne”.

Tags

مواضيع ذات صلة