الملكة ليتسيا انيقة في مراسم جائزة صحفية

باعتبارها صحفية سابقة لابد وأن الملكة ليتيزيا كانت سعيدة للغاية بمقابلتها لزملائها الصحفيين في حفل توزيع جائزة الصحافة الدولية (International Journalism Award) في مدريد والذي حضرته في يوم 7 مايو بصحبة زوجها الملك فيليب ملك إسبانيا.

الملكة ليتيزيا ظهرت في هذا الحفل بإطلالة أنيقة ارتدت فيها معطف بيج أنيق من ماركاتها المفضلة “فيليب فاريلا” (Felipe Varela)، وهو المعطف الذي شاهدنا الملكة ليتيزيا ترتديه أثناء حضورها لمعرض للفن الحديث في مدريد في شهر فبراير العام الماضي.

الملكة ليتيزيا زينت إطلالتها الأنيقة في حفل توزيع جائزة الصحافة الدولية بحذاء أنيق من ماجريت ” Magrit”.

في حفل توزيع جائزة الصحافة الدولية ألقى الملك فيليب خطابا تحدث فيه عن أهمية الصحافة الحرة وقدم شكره للفائزين بجائزتي ” دون كيشوت” (Don Quixote)، “ملك إسبانيا” (King of Spain) واللتان تم تقديمهما في الحفل وقال: ” أنا أشكرهم من أجل عملهم الرائع وتفانيهم في مجال الصحافة الحرة والذي ساهم في بناء مجتمعات عادلة وديموقراطية”، ملك إسبانيا قال هذا في خطابه طبقا لما نشرته صحيفة ” Spanish Royal Court”.

الفائزين بجوائز الصحافة الدولية لهذا العام كانوا صحفيين من جنسيات متعددة ومنهم صحفيين من كولومبيا، إسبانيا، بوليفيا، البرازيل وغيرها من البلدان الأخرى.

Tags

مواضيع ذات صلة