الملكة رانيا.. حين تجتمع الفخامة مع العصرية في إطلالة واحدة

لاشك أن الملكة رانيا لها أسلوبها الخاص والمميز في عالم الموضة، حيث لها بصمة خاصة سحرية في إضفاء الرقي والفخامة في إطلالاتها، حيث يجمع أسلوبها بين الرزانة والعصرية، وما يميزها، هو اختيارها للألوان الهادئة في أغلب الإطلالات، كتدرّجات البيج، والبني، والأبيض، والأسود، كما تختار ألواناً زاهية ومُنعشة أيضا.

وأبدعت الملكة مؤخّراً في تنسيق أجمل الإطلالات على الإطلاق، حيث رأيناها تنسّق أنواعاً مختلفة من الملابس، من فساتين طويلة، أو تصل حدّ الركبة، وتنانير واسعة مع أحزمة على الخصر، وقمصان حريرية فاخرة، أو سروايل ذات أرجل واسعة، وسترات أنيقة، وتختار أحياناً، ملابس مستوحاة من الأزياء الشرقية التقليدية. 

ويشير موقع “مشاهير” أن الملكة رانيا تعتمد الإكسسوارات بشكل كبير، إذ لا يُمكن أن تخرج بأيّ إطلالة من دونها، إن كانت حقائب يد، أو أحذية، أومجوهرات، وجمعنا لكِ اليوم أجمل وأحدث إطلالات الملكة، فاستمتعي معنا بمشاهدتها.

ومن جهة أخرى، التقت الملكة رانيا العبدالله، في مقر موقع تصميم الشرق الأوسط الإلكتروني في جبل عمان مع أعضاء فريق العمل ومجموعة من أصحاب الشركات الناشئة ومستفيدين من خدمات الموقع.

وقدمت مؤسس ومديرة عام موقع تصميمي www.tasmeemme.com نور الفضل لمحة عن هذا الموقع المتخصص في ترويج أعمال المصممين والمبدعين من الأردن والعالم العربي لغايات توفير فرص عمل لهم، كما يعمل على تمكين الشركات والأفراد من تصفح قاعدة البيانات والبحث عن المصممين الأنسب.

Tags

مواضيع ذات صلة