الملكة رانيا العبد الله تشارك في “تخضير التعليم”

حضرت الملكة الأردنية رانيا العبد الله جانباً من ورشة “تخضير التعليم” التي تعقدها أكاديمية الملكة رانيا العبد الله لتدريب المعلمين ضمن برامجها التدريبية خلال العطلة المدرسية، وذلك في مدرسة خولة بنت الأزور الثانوية الشاملة للبنات.

وتأتي متابعة الملكة رانيا العبد الله ضمن اهتمامها بتطوير القطاع التعليمي من خلال تحسين قدرات وإمكانيات المعلمين والمعلمات.

ويشارك في هذه الدورة معلمو الصفوف من الرابع إلى التاسع، بهدف بناء قدراتهم لتوجيه التعليم نحو المحافظة على الموارد البيئية من خلال أنشطة تفاعلية وإعطائهم الفرصة لاكتشاف التحديات البيئية بمنطقتهم، واقتراح حلول عملية تسهم في تقوية المواطنة والشعور بالمسؤولية.

وخلال الزيارة، تبادلت الملكة الأردنية الحديث مع المستفيدين من معلمين ومعلمات ومشرفين تربويين حول أهمية مثل هذه البرامج التدريبية في تطوير المهارات واستخدام الأساليب التعليمية المحفزة، وتأثيرها الإيجابي على التجربة التعليمية الصفية.

كما قدمت الشكر لجميع المشاركين في هذه التدريبات، وأشادت باهتمامهم باستثمار وقتهم الخاص خلال العطلة لتطوير مهاراتهم، وقالت لهم: إن التزامكم بمهنتكم وحماسكم عليها ينتقل إلى طلابكم ومدارسكم.

Tags

مواضيع ذات صلة