الملحن مصطفى جاد يقدم خاتم الخطوبة كهدية في عيد ميلاد كارمن سليمان!

قدم الملحن مصطفى جاد خاتم الخطوبة منوع من المفاجأة للفنانة المصرية ونجمة برنامج أراب آيدول كارمن سليمان في مناسبة عيد ميلادها، حيث اتفق مع والد كارمن على أن تكون الخطوبة بشكل مفاجئ وذلك ضمن حفل عائلي صغير حضرته أسرتهما فقط.

وفاجأ الملحن مصطفى جاد كارمن وسط حفل عيد ميلادها بتقديم فستان جديد لترتديه وسط ذهول كارمن من الموقف الذي صرح مصطفى إمام الجميع انه سوف يبرره بعد ارتداء كارمن للفستان بعدها أعلن الملحن مصطفى جاد عن طلبه لخطبتها بالترتيب مسبقا مع والدها عصام سليمان.

وتقبلت كارمن الأمر بالضحكات العالية لقوة المفاجأة التي قبلتها بالموافقة الأمر الذي نال إعجاب جميع الحضور من عائلة كارمن ومصطفى وأصدقائهم المقربين منهم الموزع أسامة سامي ودكتور ديفيد جميعي والشاعر أحمد سرور والمطرب طارق شمس.

وحرص المصور أحمد كوتي على تصوير الثنائي كارمن ومصطفى احدث جلسة تصوير لهما عقب إعلان خطبتهما سوف يتم نشرها قريبا.

وهكذا تمت خطوبة النجمة كارمن سليمان في حفل عائلي خاص جدا حضره العائلة والأصدقاء المقربين على رأسهم جدتها ووالدها ووالدتها وشقيقتها فرح وتخلل الحفل العديد من الفقرات من التقاط الصور التذكارية والغناء مع الأصدقاء.

وأشاد جميع الحضور بإعجابهم بلوك النجمة كارمن سليمان بحفل عيد ميلادها وخطبتها خصيصا الفستان الذي حمل توقيع مصمم الأزياء الكويتي “يوسف الجسمي” الذي اتفق معه خطيبها الملحن مصطفى جاد لتصميمه لمفاجأتها يوم ميلادها.

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة الشابة كارمن سليمان، صورة لها أثناء فترة الطفولة على موقع تبادل الصور “إنستجرام” وعلقت عليها: “أيام الطفولة”، وعلق عدد من جمهورها على الصورة، أنها جميلة جدا فيما كتبت أخرى “كيوت جدا”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال كارمن الغنائية كانت أغنية “لما تشوفك عيني”، التي حققت نجاحا كبيرا.

 

Tags

مواضيع ذات صلة