المعجبون يتفاعلون مع صور محاور المشاهير عدنان الكاتب على انستجرام

عبد الرحمن الحاج “مشاهير”

لا يوجد شك أنه واحد من أشهر وألمع الصحفيين والكتاب العرب، ذاع صيته وانتشر رغم ركونه إلى الدعة والبعد عن الأضواء بشكل ملفت للنظر، حتى أطلق عليه لقب “رجل الظل”، لكن هيهات أن نخفي رائحة الزهرة حتى لو أخفيناها، عن محاور المشاهير عدنان الكاتب أتحدث.

قادتني صورة إلى صفحة الأستاذ عدنان الكاتب على الانستجرام، لأجد كنزا من الصور وكنزا آخر من الصفات الحميدة التي يتحلى بها هو ومتابعيه، سواء من النجوم العرب أو الأجانب، أو من معجبيه، ليس أقلها التواضع الجم والترحاب الكبير.

ومن بين الصور التي لفتت انتباهي وجذبت كثير من تعليقات المعجبين، صورة الأستاذ الكاتب مع ابنه بدر، – والدته بالمناسبة السيدة الفاضلة مي بدر رئيس تحرير مجلة هي – حيث علق على الصورة بقوله: هذا هو الإنسان الوحيد الذي أحبه أكثر من نفسي.. كل ما أتمناه أن يكون بخير.. وأن أكون أنا بخير من أجله.. حماك الله يا بدر الغالي.. يا نور عيوني.

وصورة أخرى لطيفة مع النجم حازم الشريف والمصممة منال عجاج التي كتبت ” الاستاذ عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي :الأب الحنون والأخ الحقيقي والصديق الوفي و القدوة الكبيرة الي بالاخلاق والتعامل و الضمير والوفى والرقي. الشرف الي كون صاحبة هل المعزة و الشرف الأكبر أني كنت محظوظة بحوار خاص من كل قلبي بتمنالك دايما تبقى بالقمة بفتخر فيك، وهي الصورة التي لاقت آلاف الإعجابات التعليقات، ناهيك عن صور أخرى اهتم بها المعجبون كصورة الأستاذ عدنان الكاتب مع النجمة العالمية ميرندا كير، وكذلك صوره مع أسرة لويس فيتون، وحضوره لنهائيات بطولة ويمبلدون للتنس بصحبة خبيرة التجميل العربية جويل.

Tags

مواضيع ذات صلة